QNB STARS LEAGUE

دوري نجوم QNB.. الخور يحقق انتصاره الأول

قاد المحترف اليوناني جيانيس فيتفا فريقه الخور لتحقيق أول انتصار في دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022 وذلك خلال الأسبوع الحادي عشر والأخير بالقسم الأول، بتغلبه على نادي قطر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء يوم الخميس الموافق 30 ديسمبر 2021، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.
 
وحصل الخور على ثلاث نقاط ثمينة رفع بهم رصيده إلى 7 نقاط وتقدم للمركز الحادي عشر، وخلفه السيلية الذي تراجع إلى المركز الثاني عشر بعد خسارته في هذه الجولة أمام الغرافة، في حين ظل رصيد نادي قطر 12 نقطة في المركز السابع.
 
سجل هدفي الخور جيانيس فيتفا في الدقيقتين 45 و77، في المقابل أحرز هدف نادي قطر سيبستيان سوريا في الدقيقة 78 من عمر المباراة.
 
وبالعودة لأحداث اللقاء الذي بدأ عند الساعة السادسة و20 دقيقة، وأداره الحكم سلمان أحمد فلاحي، فقد جاءت البداية قوية وسريعة وضغط الخور بحثا عن تسجيل هدف مبكر وكاد أن يتحقق له ذلك في الدقيقة 13 بعد هجمة منظمة وصلت لأحمد المهندي من الجهة اليسرى راوغ بها دفاعات قطر وسدد كرة قوية لكنها ارتدت من القائم الأيسر للحارس جاسم الهيل، وفي الدقيقة 45 ينجح الخور في تسجيل الهدف الأول عن طريق اليوناني فيتفا، لينتهي هذا الشوط على وقع تقدم الخور بهدف دون رد.
 
وفي الشوط الثاني وبنفس سيناريو البداية القوية للخور كثف الفرسان من ضغطهم الهجومي في محاولة لتسجيل الهدف الثاني، في المقابل سعى نادي قطر لإدراك التعادل والعودة للمباراة.
 
وفي الدقيقة 77 واصل فيتفا تفوقه وسجل الهدف الثاني للخور بعد هجمة مرتدة سريعة جديدة انطلق بها المغربي اسماعيل الحداد من الجبهة اليسرى ولعب عرضية متقنة على رأس اليوناني وضعها في المرمى معلنا عن الهدف الثاني للخور وسط غياب الرقابة الدفاعية.
 
ورد نادي قطر سريعا بعدها بدقيقة واحدة عن طريق سيبستيان سوريا بعد عرضية من أكبوتو الذي لعبها لسيبستيان أخطأ بابا جبريل في إبعادها وارتدت مرة أخرى أمام مهاجم نادي قطر الذي تابعها ووضعها في المرمى، لكن هذا الهدف لم يكن كافيا لتعديل النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز نادي الخور بهدفين مقابل هدف.

اقراء ايضا