QNB STARS LEAGUE

دوري نجوم QNB..أم صلال يواصل تألقه

واصل أم صلال تحت قيادة المدرب الوطني وسام رزق تحقيق النتائج الإيجابية في الآونة الأخيرة، حيث حقق الفوز على العربي بهدفين دون رد في إطار مباريات الأسبوع الحادي عشر والأخير من القسم الأول لدوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، خلال المباراة التي جرت بين الفريقين مساء يوم الخميس الموافق 30 ديسمبر 2021، على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.
 
ورفع أم صلال رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس، في المقابل توقف رصيد العربي عند 20 نقطة في المركز الثالث أيضاً.  
 
سجل عبد الرحمن أبكر وأيمن حسين الهدفين في الدقيقتين 73 و90.
 
المباراة جاءت سريعة من الجانبين وانحصر اللعب في الوسط طوال الشوط الأول فاختفت الفرص والخطورة تماما على المرميين.
 
وظهر العربي أفضل في البداية وكان الاكثر استحواذا على الكرة لكن دون خطورة حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول عندما حصل على فرصتين الأولى في الدقيقة 42، والثانية في الدقيقة الأخيرة.
 
وجاء الشوط الثاني سريعا وكان حافلا بالفرص خاصة للعربي الذي ضغط بقوة وحصل على أول فرصة محققة من كرة عرضية مررها عبد الرحمن مصطفى قابلها آرون بجوار القائم مباشرة.
 
واضطر أم صلال للتراجع للدفاع من أجل التصدي للهجوم العرباوي، واعتمد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة رغم قلتها.
 
في الدقيقة 66 يلجأ العربي الى التسديد بعيد المدى ويطلق آرون غونارسون تسديدة صاروخية مرت بجوار القائم مباشرة خارج المرمى.
 
وسط الهجوم والضغط العرباوي يشن أم صلال هجمة مرتدة تنتهي بركنية تشكل خطورة بالغة وتنتهي الى ايزيل باربوسا في اليمين يمررها عرضية على راس عبد الرحمن أبكر يخطفها قبل الدفاع في الشباك مسجلاً الهدف الأول.
 
اشتعلت المباراة واندفع العربي وراء الهجوم وضغط بكل قوة لإنقاذ ما يمكن انقاذه وإدراك التعادل لكن استبسال دفاع أم صلال حال دون ذلك وحرمه من الاقتراب من الشباك.
 
ويحسم أم صلال المباراة بالهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة بهجمة مرتدة وبنفس السيناريو وبعرضية من اليمين مررها اسماعيل إبراهيم وصلت على راس أيمن حسين خطفها قبل دفاع العربي في الشباك مؤكدا انتصار فريقه بهدفين دون رد ليحصل أم صلال على الثلاث نقاط.
 

اقراء ايضا