QNB STARS LEAGUE

خافي جراسيا مدرب السد : تركيزنا بالكامل على مواجهة السيلية

أكد خافي جراسيا مدرب السد على أن فريقه في أتم جاهزية لمواجهة السيلية المقبلة ضمن الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم QNB .

وتحدث جراسيا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : بعد تأجيل مباراتنا الأخيرة أمام الوكرة، بدأنا العمل على المباراة القادمة ضد السيلية، إنها الخطوة التالية بالنسبة لنا ونحن مستعدون للتنافس بأفضل مستوى لدينا.

وأضاف مدرب الزعيم : هذه هي عقليتنا، نحاول دائمًا التركيز على المباراة التالية، ونحاول أن نبذل قصارى جهدنا من أجل تقديم أفضل مستوى لنا لتحقيق الفوز.

عن تأثير المباراة المؤجلة على مسيرة الفريق، قال مدرب السد : لا أفكر في المباراة المؤجلة، لقد حدث ذلك وعلينا التكيف مع الجدول الجديد، علينا الاستعداد للمباراة القادمة، لدينا الوقت الكافي للاستعداد والمنافسة بشكل جيد، وهذا مهم بالنسبة لنا، أفضل أن أكون إيجابيًا وأن أكون دائمًا جاهزًا للمباراة القادمة.

وبخصوص غياب بعض اللاعبين عن مواجهة السيلية، أشار جراسيا الى أنه لا يشتكي كثيراً ويحاول الحفاظ على نفس العقلية، وقال : لا أريد أن أتذمر طوال الوقت، أفضل إعطاء أهمية للاعبين الموجودين معنا، أفضل أن أعطي الفرصة لكل لاعب في الفريق، وأقدر جميع اللاعبين لدينا، لا أريد الشكوى طوال الوقت عن اللاعبين الذين لا أملكهم في فترة ما.

وأضاف مدرب الزعيم : السيلية دائماً ينافس بشكل جيد ولديهم فريق جيد، يجب أن نحاول التركيز في كل مباراة إذا أردنا الحصول على النقاط الثلاث، أفضل عقلية هي أن نطالب الافضل من أنفسنا، ولا ننظر إلى موقف خصمنا، علينا أن نبذل قصارى جهدنا دائمًا وأن ننافس 100? ؛ هذه أفضل طريقة والتي سوف تساعدنا على تحقيق الفوز.

وشدد علي أسد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية المواجهة المقبلة أمام فريق السيلية ضمن الأسبوع الثاني عشر من دوري النجوم.

وقال علي أسد خلال المؤتمر الصحفي : مواجهة السيلية صعبة، السيلية يحتاج الثلاث نقاط خاصة وهو في أسفل الترتيب، ولكن نحن السد نلعب على اللقب ونسعى بقوة لحصد الفوز من أجل توسعة الفارق مع المنافسين.

وأضاف لاعب السد : السيلية يمتلك محترفين مميزين والمركز الاخير ليس مكانهم الطبيعي والمباراة ستكون صعبة ونحن جاهزين لها بكل قوة.

وأتم أسد حديثه قائلا : الغيابات بالتأكيد تكون مؤثرة، ولكن الزعيم يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين جميعهم على نفس المستوى مما يساعدنا على تقديم الافضل في كل مباراة والحفاظ على مسيرة الفريق من أجل تحقيق الانتصارات.

اقراء ايضا