QNB STARS LEAGUE

الطرابلسي مدرب السيلية: سنبذل أقصى ما في جهدنا أمام السد

أكد التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية على عن مواجهة فريقه أمام السد في الأسبوع الثاني عشر للدوري ستكون صعبة، لأنه لا يوجد متسع كبير من الوقت من أجل التحضيرات نظراً لوجود مباراة كل 3 أو 4 أيام، ولكن تم العمل خلال هذه الفترة القصيرة بين الجولتين على ترميم المعنويات وإعادة الفريق لوضع أفضل على المستوى النفسي.

 

وأكد خلال المؤتمر الصحفي أن الفريق سوف يشهد تدعيم باللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية وهذا أمر حتمي لابد منه، وتم التنسيق مع الإدارة من أجل انتداب بعض اللاعبين حتى نستطيع تغيير وضعية السيلية الحالية التي لا تليق لا بالفريق ولا بالإدارة ولا بالجهاز الفني ولا باللاعبين.

 

وأضاف: السد فريق مميز ولا يتأثر بالغيابات، لديهم فريقين ولاعبين على أعلى مستوى، ونحن سوف نخوض هذه المواجهة بدون أي ضغوط لأن حسابياً على الورق النتيجة تكون في صالح نادي السد، نظراً لوضعنا الحالي وهذا يجعلنا نلعب بدون ضغط نفسي، وسوف نحاول أن نقدم أداء جيد وكل شيء وارد في كرة القدم.

 

وأشار الطرابلسي إلى أن تواجد الفريق في المركز الأخير في الترتيب بالتأكيد يزيد من الضغط النفسي علينا، ولكن لدينا لاعبين أصحاب خبرة كبيرة وقادرين على تجاوز هذه الفترة، وليس الأمر صعباً نظرًا لتقارب الفرق وتحقيق فوز أو فوزين يجعلنا نبتعد عن منطقة الخطر.

 

وعلى جانب آخر أكد مجدي صديق قائد فريق السيلية على أن مواجهة فريقه أمام السد ستكون صعبة للغاية خاصة في ظل وضعية الفريق والفترة الصعبة التي يعيشها وتواجده في المركز الأخير في جدول ترتيب الفرق.

 

وأَضاف: سوف نعمل بكل جهد من أجل استعادة جزء من شخصية الفريق، ونحن كلاعبين تعاهدنا على ان نقدم كل ما لدينا من جهد للخروج من الوضعية الصعبة التي نتواجد فيها.

 

وواصل: لابد ان نطوي صفحة القسم الأول وان يكون للنسيان، وعلينا كلاعبين ان نبذل المزيد من الجهد والعمل والعطاء حتى نتكمن من تحقيق نتائج إيجابية والخروج من هذا المأزق التي يتواجد به السيلية. 

اقراء ايضا