QNB STARS LEAGUE

نيبوشا مدرب الأهلي: هدفنا بداية القسم الثاني بالانتصار .. وجاهزون للقاء نادي قطر

أكد نيبوشا مدرب فريق الأهلي ان فريقه عاد لتحضيراته من أجل مواجهة نادي قطر في الأسبوع الثاني عشر للدوري، بعد نتيجة سلبية وخسارة ثقيلة تلقاها أمام الدحيل في الجولة الماضية.

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نادي قطر إنه لا يريد الحديث عن الماضي وما مر به الفريق من صعوبات في القسم الأول من الدوري ولكنه بالمقابل لا يغفل نتائج القسم الأول للأهلي ويعمل على أن يستفيد الفريق من السلبيات ويأخذ الإيجابيات من أجل المرحلة المقبلة.

 

وأضاف المدرب: الفريق يبدأ قسما جديدا بتطلعات تحقيق النتائج الإيجابية والعودة لمسار الانتصارات، مشيرا إلى أن الفريق سيكون جاهزا لمواجهة قطر بكل طموح من أجل استعادة الانتصارات وإظهار أفضل مستوى فني في المنافسة.

 

وشدد على أن الأهلي عانى كثيرا من الغيابات في صفوفه في المرحلة الماضية وخاصة المحترفين حيث ظل الفريق يلعب دائما بمحترفين أو ثلاثة ولكنه يأمل بأن يكون فريقه مكتملا في القسم الثاني مبينا أن المرحلة المقبلة سيكون فيها الفريق مختلفا.

 

وقال: مواجهة نادي قطر لن تكون سهلة ولكن ثقته كبيرة في قدرات لاعبي فريقه للعودة لطريق الانتصارات وتقديم مستوى مميز والظهور بوجه جديد.

 

وعلى جانب آخر قال عبدالرحمن الحرازي لاعب الأهلي إن مواجهة نادي قطر لن تكون سهلة وانهم كلاعبين سيدخلونها بكامل التركيز من أجل الفوز والتعويض.

 

وأضاف اللاعب أنهم في الفريق يقدمون اعتذارهم لجماهير النادي على النتائج غير المرضية للفريق في القسم الأول وخصوصا المباراة الأخيرة أمام الدحيل والتي خسرها الفريق بستة أهداف نظيفة ولم يظهر فيها الفريق بالشكل اللائق.

 

وأكد على أنهم عازمون على تقديم مستوى مميز في القسم الثاني يعوض الجماهير النتائج غير المرضية التي خرج بها الأهلي من القسم الأول للمنافسة مؤكدا أن الجميع في الفريق يتطلع لظهور مميز يحقق للأهلي النجاح مشيرا إلى أن ما مضى من مسيرة الفريق انتهى ولا يمكن أن يتغير إلا بتحقيق النتائج الجيدة في القسم الثاني من الدوري.

 

اقراء ايضا