QNB STARS LEAGUE

لوبيز مدرب الوكرة: سنلعب للفوز على العربي وثقتي كبيرة في اللاعبين

اعترف الإسباني ماركيز لوبيز مدرب بصعوبة مواجهة الفريق أمام العربي في الجولة الثانية عشر من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022 .

 

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: رغم صعوبة المواجهة وكل الظروف التي تواجهنا، لكننا سنلعب من أجل الفوز وثقتي كبيرة في جميع اللاعبين.

 

وأضاف: العربي فريق قوي ويقدم مستويات جيدة جدًا في الموسم الحالي، بينما نحن نواجه موقفًا صعبًا بالفعل لأن لدينا سبع لاعبين مصابين بفيروس كورونا ولا أعلم كم عدد اللاعبين الذين سيتعافون لمباراة العربي ولكن أنا واثق في اللاعبين الآخرين، أعتقد أن فريق الوكرة سيضع 11 لاعب من الممكن أن يبدأوا في أي مباراة بالدوري، ولكن الآن لا أعذار، فهي مباراة مهمة جداً لنا.

 

وحول المكانة التي يحتلها الفريق حاليًا في الدوري، قال: عقلية المدرب والجهاز واللاعبين أن ينظروا إلى الأعلى دائماً ولكن لا أعلم ما هو الطريق لنا، الآن بدأنا القسم الثاني ولا أعلم وإن شاء الله نكون مثل القسم الأول إذا حصلنا على نفس نقاط القسم الأول من الممكن أن نكون في مراكز أفضل.

 

من جانبه أكد محمد عماد عياش لاعب الوكرة على أهمية نقاط المباراة أمام العربي، مشددا على أنها ستكون صعبة على الفريقين نظرًا للرغبة الكبيرة في حصد جميع النقاط من الطرفين.

 

وتابع عياش: العربي فريق قوي ويملك لاعبين متميزين ورغم أن فريقي يعاني من عدة غيابات مهمة إلا أن هذا لن يمنعنا من بذل أقصى الجهود الممكنة على أمل تحقيق الفوز.

 

وحول أداء الفريق في القسم الأول، قال عياش: نشعر بحالة من الرضا عن أدائنا طوال الفترة الماضية، خاصة وأننا نحقق جزءاً كبيراً من المطلوب، وسنواصل نفس السير على نفس النهج في القسم الثاني.

 

وتابع: على المستوى الشخصي أنا راضٍ عن أدائي مع الفريق وأهدف إلى تقديم كل ما لدي من أجل الوكرة وإن شاء الله يمكننا تحقيق شيء مهم وأن نكون ضمن الأربعة الأوائل هذا الموسم.

اقراء ايضا