QNB STARS LEAGUE

يونس علي مدرب العربي : الوكرة طريقنا لعودة الانتصارات

استهل يونس علي، مدرب نادي العربي، حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام الوكرة، قائلاً: “تنتظرنا مباراة مهمة أمام الوكرة، وجاءت استعداداتنا للمباراة بشكل جيد على الرغم من الإصابات والغيابات الكثيرة في الفريق، ولكن كلي ثقة في اللاعبين الحاليين ان يقدموا مباراة كبيرة ونعود لطريق الانتصارات من خلال مباراة الوكرة”.

تابع مدرب العربي : الأهم والصعب في المباريات هو ان تخلق فرص، وخلال مباراة الغرافة خلقنا فرص كثيرة ولكن لم نوفق في التسجيل، وفي مباراة ام صلال لم نقدم المردود الذي يمنحنا الفوز، حيث لم نخلق فرص تسمح لنا بالتسجيل لذا يجب علينا العمل على خلق الفرص والتسجيل منها.

وأضاف يونس: سنفتقد للاعبين مهمين ولكن سندخل مباراة الوكرة بأحد عشر لاعب، لا يهم الأسماء جميع اللاعبين على استعداد تام للمباراة ومن سيلعب سيقدم أفضل ما لديه لتحقيق الفوز.

وشدد مدافع الفريق، محمد بدر سيار، على أهمية مباراة الوكرة في الحفاظ على موقع الفريق بجدول الترتيب، جاء هذا في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام الوكرة”.

و قال محمد، إن مباراة الوكرة هي مفتاح الفريق لعودة الانتصارات مع بداية القسم الثاني من الدوري، ويكون الفوز حليفنا وأول ثلاث نقاط في القسم الثاني.

تابع محمد، فقدنا بعض النقاط في المباراتين الأخيرتين، جاء هذا نتيجة الافتقاد للتركيز، ولكن في مباراة الوكرة سيعود الفريق ونستغل الفرص التي تتاح لنا لحصد الفوز والثلاث نقاط.

وأكمل: تحضيراتنا لمواجهة الوكرة تمضي بالصورة المطلوبة وتحت قيادة الجهاز الفني بقيادة، يونس علي، والذي قام بتحليل نقاط القوة والضعف للفريق المنافس، واستراتيجية الفريق في التعامل مع جميع المباريات واضحة، إذ نحرص دائماً على التركيز في كل مباراة على حده، وبالتركيز وتكاتف الجميع سنحصد الثلاث نقاط.

وأختتم محمد حديثه بتوجيه كلمة للجمهور العرباوي: مقدما الشكر لهم على كل ما قدموه للفريق في القسم الأول، حيث كانوا هم الرقم الصعب وكانوا دافع إيجابي للفريق، ونتمنى منهم مواصلة الدعم والحضور ونعدهم بتقدم أفضل ما لدينا خلال الفترة القادمة.

اقراء ايضا