QNB STARS LEAGUE

لوران بلان مدرب الريان: أنتظر ردة فعل إيجابية من اللاعبين أمام الوكرة

قال لوران بلان مدرب الريان عن مباراة الوكرة في الأسبوع الثالث عشر للدوري: جميع المباريات معقدة للغاية، ومباراة الوكرة ستكون نفس الشيء، لأن جميع المباريات صعبة بالنسبة لنا، والوكرة فريق جيد ويمتلك مدرب جيد ولاعبين مميزين، ولكن علينا أن نفوز على هذا الفريق، لأني أعتقد أن فريقي بإمكانه الفوز، ولكن في هذه اللحظة نحن خسرنا العديد من المباريات، لذلك أهم شيء بالنسبة لنا هو استعادة الثقة على المستوى الفردي والجماعي لأننا بحاجة لها.

 

وواصل: آخر مباراة بالنسبة للريان لم تكن سيئة، ولكننا ارتكابنا بعض الأخطاء، ودفعناها في النتيجة، لذلك نستعد لهذه المباراة بطريقة جادة، نعمل كثيرا، وحتى هذه اللحظة لم نستعيد بعض اللاعبين، لأن لدينا العديد من الإصابات داخل الفريق، وبعض اللاعبين بالبطولة الافريقية، وأتمنى أمام الوكرة أن يكون لدينا ردة فعل إيجابية من جميع الفريق بالكامل والجهاز الفني، ونحقق الفوز على الوكرة.

 

وأشار إلى أن الفريق كان يستحق التعادل أمام أم صلال في المباراة الماضية، مؤكدا بأن في حال تقديم نفس الأداء أمام الوكرة يمكن للريان أن يفوز بالمباراة.

 

من جانبه قال محمد سراج لاعب الريان: فريق الوكرة جيد لديه لاعبين على مستوى مميز، وهم عائدون من فوز على العربي، ويمتلكون محترفين على أعلى مستوى، ونحن قادرون على تحقيق الثلاث نقاط.

 

وأشار إلى أن الفريق استعد جيدا لهذه المباراة، وأن اللاعبين سيعملون من أجل استعادة الانتصارات، وعودة الفريق خطوة بخطوة لمستواه الطبيعي.

اقراء ايضا