QNB STARS LEAGUE

كاسترو مدرب الدحيل: تنتظرنا مواجهة مهمة أمام العربي وسنعمل على تصحيح الأخطاء

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب الدحيل على صعوبة المواجهة القادمة مع العربي في إطار مباريات الجولة ال13 من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022 .

 

وقال في المؤتمر الصحفي: تنتظرنا مباراة هامة للغاية أمام فريق العربي وهو أحد الفرق المميزة في البطولة بما يملكه من لاعبين وجهاز فني يعملون بصورة جيدة، ومباراتنا أمامهم ستكون صعبة بسبب الغيابات التي يمر بها فريقنا وهذه الغيابات تؤدي لعدم الاستقرار في التشكيلة، ولا تزال أمامنا فرصة من أجل تجهيز اللاعبين وتهيئتهم من أجل الفوز بالنقاط.

 

وأضاف المدرب: هناك غيابات ولكني أؤمن بالعمل الجماعي واللاعبون الذين سيتواجدون في الملعب سيؤدون عملهم في كافة الخطوط، سنحت لنا العديد من الفرص في المباراة السابقة ولكننا لم نستفد منها وسنعمل على تصحيح كل الاخطاء حتى نستطيع تحقيق النتائج التي تساعدنا في المنافسة على لقب الدوري.

 

وقال كاسترو: عانينا في مباراتنا مع العربي في القسم الأول فهو فريق جيد ويلعب بأسلوب مميز، ونعلم أنه في مركز جيد ويريد التقدم للأمام في الترتيب ولكننا سندخل إلى الملعب من أجل تحقيق الفوز.

 

من جانبه أكد المدافع توبي الدرفيلد ان مباراة الفريق أمام العربي لن تكون سهلة، قائلا: واجهنا العربي في القسم الأول واستطعنا ان نفوز عليه بصعوبة، والمباراة القادمة أمامه لن تكون سهلة ولكننا جاهزون لتقديم أداء جيد وتحقيق الانتصار الذي نريده والخروج بنقاط المباراة كاملة.

 

وأضاف: في مباراة الخور تلقينا هدفا وأضعنا الكثير من الفرص للتسجيل عكس مباراتنا أمام الأهلي التي نجحنا في استغلال الفرص وخرجنا بانتصار عريض ولكن أمام الخور تخلى عنا الحظ.

اقراء ايضا