QNB STARS LEAGUE

دوري نجوم QNB: التعادل السلبي يحسم لقاء الغرافة والأهلي

تعادل فريقا الغرافة والأهلي بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري القطري /دوري نجوم QNB/ للموسم الرياضي 2021 / 2022 .

وشهدت المواجهة تألقا لحارسي المرمى، حيث عمل كل من يوسف حسن حارس مرمى الغرافة على نظافة شباكه، وهو الأمر ذاته الذي قام به يزن نعيم من جانب الأهلي، مثلما قدم الفريقان مباراة سريعة في كافة تفاصيلها من حيث الاندفاع والتسديد على المرمى والتمريرات المهارية، غير أن براعة الحارسين حالت دون الوصول إلى الشباك.
ومضت المباراة بأفضلية للأهلي في الشوط الأول، لكن فرص الوصول للمرمى كانت متكافئة بين الجانبين رغم مهارة وسرعة لاعبي  الغرافة في الانتقال من الناحية الدفاعية للهجوم.
وفي الشوط الثاني، برع الغرافة بمحاولاته المتواصلة التي اصطدمت بتألق الحارس يزن نعيم الذي تصدى لكافة المحاولات سواء عن طريق سفيان هني أو جابريل بيريس أوعثمان اليهري أو أحمد الجانحي.
في المقابل أجاد حارس مرمى الغرافة يوسف حسن التصدي لأكثر من كرة سانحة للإسباني خوسيه بوزو وعبدالرشيد إبراهيم، مكررا نفس الأمر مع الكرات التي لعبها عبدالرحمن الحرازي ويزن النعيمات التي كانت تنبؤ في كل مرة باهتزاز الشباك.
وبفضل هذه النتيجة، حافظ الغرافة على مركزه الثالث في ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، في المقابل رفع الأهلي نقطة إلى رصيده الذي أصبح 13 نقطة، ليقبع الفريق في المركز السابع مؤقتا.
 

اقراء ايضا