QNB STARS LEAGUE

يونس علي: مواجهة السيلية صعبة ولكن هدفنا الانتصار

أكد يونس علي مدرب العربي، أن تحضيرات الفريق لمواجهة السيلية في الجولة الرابعة عشرة من الدوري تمت بالصورة المعتادة، مع التركيز على الجوانب التكتيكية.
 
وتابع: قدم الفريق مباراة جيدة أمام الدحيل، وعلى الرغم من النتيجة إلا أن الروح القتالية التي ظهر بها اللاعبين والرغبة في العودة بالنتيجة كانت روح إيجابية وأتمنى أن تستمر في المباريات القادمة.
 
وأضاف: تنتظرنا مباراة صعبة أمام السيلية، فهو فريق يقاتل من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط، وهذا أمر يصعب المهمة على أي فريق.
 
 وقال: السيلية يمتلك لاعبين مميزين ومدرب لديه خبرة كبيرة في الدوري، ولكن لدي ثقة في اللاعبين لتقديم مباراة كبيرة والخروج بالثلاث نقاط.
 
 ورداً على سؤال حول النقص العددي في الفريق، قال: هناك ضغط بالتأكيد ومن الصعب خوض أكثر من مباراة بمحترف واحد، ولكن سعيد بما قدمه اللاعبين في الفترة الأخيرة، ومهمتنا القادمة هي إيجاد حلول في الملعب لحسم المباريات.
 
وتابع قائلا: أن الغيابات أثرت بشكل كبير على نتائج الفريق والتواجد في المراكز المتقدمة.
 
من جانبه أكد رامي سهيل لاعب العربي، على أهمية التركيز وإظهار الروح القتالية منذ البداية وحتى النهاية في المواجهة أمام السيلية.
 
وقال: مهمتنا أمام السيلية ليست سهلة ونحن جاهزون لكافة التحديات، وأتمنى أن نقدم الأداء المشرف ونحقق الفوز مع الاحترام للفريق المنافس.
 
وأضاف قائلاً: معنوياتنا عالية وجاهزين لتعويض النقاط التي أهدرت خلال المواجهات الماضية وقادرين على العودة أمام السيلية.

اقراء ايضا