QNB STARS LEAGUE

كاسترو مدرب الدحيل: تنتظرنا مباراة قوية ومهمة أمام الغرافة

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب الدحيل أن الفريق تنتظره مباراة مهمة أمام الغرافة في الأسبوع الرابع عشر للدوري، وقال في حديثه للمؤتمر الصحفي: مباراة الغرافة لن تكون سهلة، فالفريق يمتلك هجوم قوي ونحن نعلم مدى قوتهم.
 
ولكن أؤكد ان دفاع الدحيل في تطور مستمر عطفاً على ما يحدث من غيابات لظروف مختلفة، وانا راضٍ تماماً عما يقدمه خط دفاعنا والآن علينا تأمينه بعدم ارتكاب الأخطاء لأنها كانت تتسبب في خسارتنا، وخسارة الكرة تعني الضغط على خط الدفاع، فالفريق كله يجب ان يدافع.
 
وواصل المدرب: اللاعبون في الفريق على قدر عال من المسؤولية في كافة المباريات، ولكن بالأخص في مباراة العربي رأيتهم يلعبون ويستمتعون مع تحمل المسؤولية رغم الأخطاء التي ظهرت ولكنها لا تقارن مع التي ارتكبت في المباريات السابقة وهذا هو السر، سنحت لنا العديد من الهجمات في مباراة العربي واللاعبون ترجموها الى اهداف واعجبت بالتمركز الصحيح للاعبين وكان فوزا ممتعا ومريحا وأتمنى ان يحدث ذلك في المباريات القادمة. 
 
وواصل المدرب: لظروف الإصابات والغيابات كان من الصعب علينا إيجاد تشكيلة تخوض مباراتين على التوالي وانا لم يكن لدي العدد الكافي من اللاعبين، والدوري القطري صعب للغاية ونحن نحترم كافة المنافسين.
 
من جانبه أكد اللاعب علي عفيف ان الدحيل سيدخل إلى الملعب من أجل تحقيق الانتصار في مواجهته المقبلة أمام الغرافة، وقال: تنتظرنا مباراة مهمة امام فريق كبير وصاحب أداء مميز، اتمنى التوفيق للدحيل في هذه المواجهة، رغم الوضع الصعب الذي نمر به بسبب الإصابات والغيابات، ولكننا سنكون في الموعد وسندخل للملعب في كامل تركيزنا من أجل تحقيق الانتصار ونقدم المستوى الذي ظهرنا به في المباراة الماضية.
 
وعن مشاركته في مركز قلب الدفاع في المباراة الأخيرة، قال: تفاجأت بالظهور في المركز الجديد ولكني وجدت ثقة من المدرب وزملائي اللاعبين وتواجدي بسبب غياب المدافعين والمدرب رأى انني الأنسب والحمد لله نجحت في الظهور بشكل جيد بسبب مساعدة زملائي اللاعبين الذين أسهموا في تحقيق نتيجة إيجابية في تلك المباراة.

اقراء ايضا