QNB STARS LEAGUE

دوري نجوم QNB: تعادل قطر والشمال بهدف لكل منهما

تعادل فريقا قطر والشمال بهدف لكل منهما في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم /الأربعاء/ على استاد سحيم بن حمد في نادي قطر لحساب الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم الكروي 2021-2022 .

وقد افتتح الشمال التسجيل عن طريق لاعبه ناصر النصر في الدقيقة 8 من المباراة، وعدل سيبستيان سوريا النتيجة لنادي قطر عند الدقيقة /45+(4)/، فيما ألغى حكم تقنية الفيديو المساعد (الفار) ركلة جزاء لنادي قطر في الدقيقة /3/.

وبهذه النتيجة رفع فريقا قطر والشمال رصيديهما إلى /13/ نقطة في المركزين التاسع والعاشر على التوالي في ترتيب الدوري.

جاءت المباراة متكافئة فنيا بين الفريقين ونجح الشمال في التقدم بالنتيجة عبر ناصر النصر الذي استقبل كرة عرضية حولها في المرمى في الدقيقة الثامنة، وحاول قطر بعد ذلك العودة في النتيجة من خلال عدة هجمات كان أبرزها فرصة سيبستيان سوريا بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء الدقيقة /26/، فيما ألغى حكم الفيديو المساعد (الفار) ركلة جزاء لنادي قطر في الدقيقة /31/ المحتسبة من قبل حكم الساحة.

وضغط قطر بهجمات متتالية فيما اعتمد الشمال على الهجمات المرتدة التي كانت تشكل خطورة على مرمى الحارس جاسم الهيل وكان أبرزها محاولة ماتياس ناني الذي كاد أن يضيف الهدف الثاني عند الدقيقة /36/، وبعد عدة محاولات سجل سيبستيان سوريا هدف التعادل لقطر بعد كرة عرضية من زميلة النيجيري اكبوتو عند الدقيقة /45+4/ لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني واصل قطر ضغطه الهجومي ومحاولاته على مرمى الشمال وكان عمر العمادي قريبا من إضافة الهدف الثاني بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مروان شريف في الدقيقة /56/ ، واستمرت محاولات الفريقين بعد ذلك دون جديد لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

اقراء ايضا