QNB STARS LEAGUE

مدربا السد والريان يعترفان بأهمية موقعة الكلاسيكو

لم يقلل مدربا السد والريان من أهمية مواجهة فريقيهما يوم غد الثلاثاء  والتي يستضيفها استاد جاسم بن حمد عند الساعة السادسة والربع مساء في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم  دوري نجوم QNB  للموسم الكروي 2021 - 2022 على اعتبار أنها مباراة كلاسيكو، وتحظى بترقب كبير من جماهير الفريقين.

فمن جهته أعرب الإسباني خافي جراسيا، المدير الفني لفريق السد عن أمله في مواصلة فريقه عروضه القوية وتحقيق انتصاره الـ19 هذا الموسم مؤكدا بأن الفريق هاجسه تسجيل رقم قياسي هذا الموسم.

واضاف مدرب السد خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: نسعى للاستمرار في تقديم المستويات المميزة في بطولة الدوري، وبعد أن توجنا باللقب نسعى للفوز في كل المباريات، وبلا شك مواجهة الريان ستكون صعبة، وهي مباراة ذات طابع خاص وتكتسب حضورا جماهيريا.

ونوه المدرب الاسباني جراسيا إلى أن ضغط المباريات في الفترة الحالية يمثل تحدياً كبيراً للفريق، سواء في الدوري أو كأس الأمير، وسنحاول اختيار التشكيلة الأفضل دائما من اللاعبين لكل مباراة.

ومن جانبه أكد التشيلي نيكولاس كوردوفا، المدير الفني لفريق الريان أن فريقه خاض خلال ثلاثة أسابيع خمس مباريات متتالية، وقد أثر ذلك سلبا على اللاعبين، وقد وضح ذلك على الأداء في المباريات الاخيرة.

وأضاف مدرب الريان: الآن بعد الخروج المبكر من بطولة كأس الأمير نريد ان نظهر الوجه الحقيقي للريان وأننا نجحنا بإعادة الفريق كي ينافس الفرق الكبرى ويقدم أفضل ما لديه، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي تعرض لها، ونامل ان نقدم الأداء الذي يلبي طموحات الجميع في الريان ونحقق تطلعات الجماهير .

وسبق للسد والريان أن تقابلا على مستوى الدوري في 58 مواجهة ودانت الافضلية فيها لصالح السد بـ25 انتصارا مقابل 20 انتصارا لصالح الريان ووقع التعادل في 13 مناسبة منها ثمانية تعادلات ايجابية وخمسة انتهت بدون اهداف، وسجل هجوم السد 99 هدفا مقابل 78 هدفا لهجوم الريان. ويعتلي السد قمة ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة ، فيما يحتل الريان المركز العاشر برصيد 21 نقطة.

اقراء ايضا