QNB STARS LEAGUE

السد يهزم الريان 1- 0 في مباراة مُؤجلة في دوري نجوم QNB

حقق السد الفوز على الريان في كلاسيكو قطر بهدف دون رد، في المباراة المُؤجلة من الأسبوع الرابع عشر لبطولة دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، والتي استضافها استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

ورفع السد رصيده بهذا الفوز الى 59 نقطة، فيما توقف الريان عند النقطة الـ 21 في المركز العاشر. سجل هدف السد والمباراة الوحيد عبدالكريم حسن في الدقيقة 26 من عمر المباراة. واستحق السد الفوز، حيث كان الأفضل والأخطر في الكثير من الدقائق، ونجح في التقدم مبكراً بهدف سجله عبدالكريم حسن بكرة رأسيه في الدقيقة 26. بينما عانى الريان في بعض الدقائق ولم يستطع تهديد المرمى ولم يشكل خطورة على مرمى منافسه السد. واصل السد سيطرته وتفوقه واستطاع الوصول أكثر من مرة لمرمى الريان، ولكن اللمسة الأخيرة لم تكن بالدقة المطلوبة من أجل تسجيل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 44 سنحت أول فرصة خطيرة للريان بعد عرضية ياسين إبراهيمي من الجانب الأيسر والتي ارتدت من دفاع السد ليكملها المدافع خليل زاده بتصويبة قوية ولكن حارس السد سعد الدوسري أنقذها ببراعة وحرم الريان من تسجيل هدف التعادل. وجاءت بداية الشوط الثاني وسط نشاط هجومي لفريق الريان، والذي حاول استغلال تراجع لاعبي السد للخلف، وفي د 55 أطلق ياسين إبراهيمي تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، أبعدها الحارس سعد الدوسري لضربة ركنية.

أجرى السد العديد من التغييرات من أجل تنشيط الجوانب الهجومية وذلك بنزل أكرم عفيف وأندريه آيو وأحمد سيار، وفي د 79 توغل بغداد بونجاح وسط دفاع الريان وأطلق تصويبة قوية أبعدها بصعوبة حارس الريان فهد يونس.

وفي الدقائق الأخيرة حاول الريان الضغط على مرمى السد لتعديل النتيجة ولكن دفاع السد كان بالصلابة المطلوبة، حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بهدف دون رد.

اقراء ايضا