QNB STARS LEAGUE

التعادل دون أهداف يحسم مواجهة الدحيل والأهلي

تعادل فريقا الدحيل والأهلي بدون أهداف، خلال المباراة التي جرت بينهما في افتتاح مباريات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، مساء يوم الخميس الموافق 10 مارس 2022.

وحصل كل فريق على نقطة، حيث رفع الدحيل رصيده إلى 47 نقطة بالمركز الثاني، ورفع الأهلي رصيده إلى 25 نقطة. واعتمد الفريقين على عدد كبير من البدلاء خاصة الدحيل الذي أراح عدد من نجومه الأساسيين والمحترفين تحسباً للقاء المرتقب مع السد في نصف نهائي كأس الأمير.

في الشوط الثاني دفع مدرب الدحيل بعدد من نجومه خاصة أولونغا وأدميسلون. ورغم غياب الأساسيين إلا أن اللقاء خرج سريعاً، وشهد رغبة الفريقين في الوصول إلى المرمى والشباك وتسجيل الأهداف لكنهما لم يستغلا الفرص التي اتيحت لهما خاصة الأهلي. وكانت أبرز وأخطر فرص الأهلي انفراد عبد الرشيد إبراهيم وتسديد الكرة في أسفل القائم فارتدت إلى داخل الملعب في الدقيقة 60.

وكان الشوط الثاني أفضل من الشوط الأول من حيث المستوى الفني، وتفوق فيه الأهلي بشكل كبير وكان الأخطر على المرمى والأقرب إلى الشباك ومع مرور الدقائق لم يتمكن أي فريق من التسجيل، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اقراء ايضا