QNB STARS LEAGUE

الأحد.. نصف نهائي بطولة الفرجان لكرة القدم

تنطلق غدًا الأحد مباراتا الدور قبل النهائي لبطولة الفرجان لكرة القدم في نسختها السادسة، والتي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع على ملاعب الدحيل الشمالي، تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب.
 
وتجمع المباراة الأولى في نصف النهائي فريقي السيلية والوجبة، فيما تجمع المباراة الثانية فريقي حالول والهلال.
 
وشهدت مباريات الدور ربع النهائي مواجهات قوية بين الفرق التي بلغت هذه المرحلة بالنسخة السادسة، حيث تمكن فريق السيلية من الفوز على الجريان بهدفين نظيفين، كما تفوق فريق الوجبة على الريان بأربعة أهداف دون مقابل، وبالنتيجة ذاتها فاز فريق الهلال على نظيره فريق الغانم، بينما تغلب فريق حالول على منافسه الوكرة بركلات الجزاء الترجيحية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد أن تعادل الفريقان في الوقت الأصلي بهدف لمثله.
 
وتأتي بطولة الفرجان السادسة في سياق روزنامة اتحاد الرياضة للجميع، الذي يهدف من خلالها لجعل الرياضة أسلوب حياة، ولتمكين جميع أفراد المجتمع من ممارسة الرياضة والنشاط البدني.
 
وتعد بطولة الفرجان لكرة القدم إحدى الوسائل المهمة التي تفتح للشباب ملاعب كرة القدم لممارسة هوايتهم المحببة ولعبتهم الشعبية، خاصة للشباب القطري من اللاعبين غير المسجلين في كشوفات اتحاد كرة القدم.
 
وتحظى البطولة منذ نشأتها بمشاركة كبيرة من الفرق التي يبلغ مجموع لاعبيها في معظم الأحيان 320 لاعبًا بمعدل 20 لاعبًا في قائمة كل فريق، وقد شارك في النسخة الحالية اثنا عشر فريقًا، تم تقسيمهم إلى أربع مجموعات.
 
تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد القطري للرياضة للجميع يقيم هذه المنافسة بصفة دورية، وبالتناوب بين مناطق الدولة؛ بهدف إتاحة الفرصة للجميع للمشاركة والانخراط في برامج وأنشطة الاتحاد، تحت شعار "الرياضة حياة".

اقراء ايضا