QNB STARS LEAGUE

التونسية أنس جابر تتأهل للدور الرابع من بطولة ويمبلدون للتنس

تأهلت التونسية أنس جابر المصنفة ثانية عالميا إلى الدور الرابع " الـ 16 " من بطولة ويمبلدون الإنجليزية، بفوزها السهل /اليوم/ على الفرنسية ديان باري المصنفة 77 بمجموعتين دون رد  6 - 2 و 6 - 3 في المواجهة التي جمعتهما بالدور الثالث.

واحتاجت جابر، المصنفة الثالثة في البطولة التي لم تخسر أي مجموعة في ثلاث مباريات حتى فوزها اليوم، إلى 68 دقيقة لتخطي عقبة منافستها وتضرب موعدا في الدور المقبل مع الألمانية أنجيليك كيربر (15) وبطلة 2018 أو البلجيكية إيليز مرتنز (24).

وكانت جابر بلغت الدور ربع النهائي في ويمبلدون العام الماضي في أفضل نتيجة لها في البطولات الكبرى إلى جانب بلوغها الدور ذاته في بطولة أستراليا المفتوحة عام 2020، كما توجت مؤخرا في يونيو الماضي بلقب بطولة برلين وهو اللقب الثاني لها على الملاعب العشبية بعد الأول في بطولة برمنجهام الإنجليزية العام الماضي.

وفي أبرز نتائج اليوم بالدور الثالث للبطولة، تأهلت اللاتفية يلينا أوستابينكو المصنفة (12) في البطولة، وبطلة رولان غاروس 2017 إلى الدور الرابع بفوزها على الرومانية إرينا كاميليا بيجو بمجموعتين لواحدة 3 - 6 و 6 - 1 و 6 - 1، وتأهلت كذلك البريطانية هيذر واتسون بفوزها على السلوفينية كاجا جوفان بمجموعتين دون رد 7 - 6 و 6 - 2.

اقراء ايضا