QNB STARS LEAGUE

ليفربول الإنجليزي يمدد عقد نجمه المصري محمد صلاح لفترة طويلة

أعلن نادي ليفربول، وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم، عن تمديد عقد مهاجمه الدولي المصري محمد صلاح لفترة طويلة، دون تحديد مدته.

وقال صلاح، في تصريح للموقع الرسمي لليفربول، "السعادة لا تسعني بهذا التمديد.. وأنا أتطلع للفوز بمزيد من الألقاب مع النادي"، لافتا إلى أن مسألة تجديد التعاقد مع ناديه استغرقت بعض الوقت، لكنها تمت وانتهت كافة الأمور بخصوص ذلك، والتركيز الآن على الاستحقاقات المقبلة.

وأضاف " شاهدنا جميعا حجم التطور والتقدم الذي حققه الفريق في الأعوام الخمسة أو الستة الماضية، حيث اقتربنا الموسم الماضي من الفوز بأربعة ألقاب لكن لسوء الحظ خسرنا لقبين في الأسبوع الأخير من الموسم".

وكان عقد صلاح (30 عاما) مع ليفربول ينتهي في 30 يونيو 2023، ودخل الطرفان في مفاوضات طويلة وشاقة في الأشهر الأخيرة من أجل تجديده، قبل أن يتوصلا إلى اتفاق.

ويمثل تجديد عقد محمد صلاح دفعة معنوية هائلة لليفربول الذي خسر جهود مهاجمه المتألق السنغالي ساديو مانيه المنتقل إلى بايرن ميونيخ الالماني.

ويعد الدولي المصري صلاح أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول والدوري الإنجليزي، إذ سجل 156 هدفا في 254 مباراة خاضها في صفوف الـ"ريدز" في مختلف البطولات منذ انتقاله من روما قبل خمس سنوات. وساهم اللاعب عام 2020 في تتويج فريقه ليفربول بأول لقب له في الدوري الممتاز منذ ثلاثين عاما، بعد عام من مساهمته أيضا في فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن النجم المصري، توج بلقب هداف الدوري للموسم الماضي بـ23 هدفا مناصفة مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبير، كما نجح في إنهاء الموسم بتسجيله 31 هدفا في كافة البطولات، وقاد فريقه للفوز بكأسي الرابطة والاتحاد الإنجليزيين.

اقراء ايضا