QNB STARS LEAGUE

الدوري القطري: الدحيل يواجه 4 أندية أوروبية استعدادا للموسم الجديد

 أعلن نادي الدحيل الرياضي عن أداء فريق كرة القدم بالنادي أربع مباريات ودية مع أندية أوروبية، بمعسكره التحضيري في مدينة سيفيلد بالنمسا؛ استعدادًا للموسم الرياضي 2022 - 2023.

وذكر النادي، في بيان له اليوم، أن الفريق يواصل تدريباته تحت إشراف المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، بمشاركة مجموعة من اللاعبين، باستثناء نجوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المنتظمين في معسكر إسبانيا منذ الشهر الماضي، ضمن الإعداد لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

ويتطلع الدحيل لموسم مميز يستعيد من خلاله لقب بطولة الدوري القطري /دوري نجوم QNB/ الذي توج به في سبع مناسبات، كانت آخرها في موسم 2018 - 2019.

وسيخوض الدحيل مبارياته الودية بالنمسا أمام أندية على مستوى مميز في القارة الأوروبية، أبرزها بناثانايكوس اليوناني وأوغسبورغ الألماني اللذين يشاركان في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وستكون المباريات أمام فرق: كرايوفا الروماني في السادس من يوليو، وأميست النمساوي في العاشر منه، وبناثنايكوس اليوناني في الثالث عشر، وأوغسبورغ الألماني في السادس عشر من الشهر نفسه . ويستمر المعسكر التحضيري للدحيل بالنمسا حتى نهاية يوليو الجاري.

ويقص الدحيل شريط مبارياته في الدوري القطري للموسم المقبل 2022 - 2023 أمام فريق الوكرة في الثالث من أغسطس، باستاد الجنوب لحساب الجولة الأولى من المنافسة.

اقراء ايضا