15 days
18 hours
31 mins
37 secs
    15 days
    18 hours
    31 mins
    37 secs

QNB STARS LEAGUE

دوري نجوم QNB: مدربا السد والمرخية يشددان على أهمية المباراة الافتتاحية للموسم الجديد

شدد مدربا السد والمرخية على أهمية المواجهة الافتتاحية بينهما غدا الإثنين، ضمن منافسات  "دوري نجوم QNB"، للموسم الكروي الجديد 2022 - 2023.

فمن جانبه، اعتبر الإسباني خوانما ليو، المدير الفني لفريق السد، أن فريقه ركز خلال الفترة التحضيرية على الوصول لدرجة الجاهزية المطلوبة قبل صافرة انطلاق الموسم الجديد.

وقال ليو خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الغد: "بالتأكيد المعسكر التدريبي الذي خاضه الفريق في النمسا أتاح لنا فرصة التعرف على اللاعبين، وتم الوقوف خلاله على جاهزية جميع اللاعبين، والوصول إلى المرحلة المطلوبة، قبيل انطلاق الموسم الجديد، وغدا تنتظرنا أول مباراة رسمية أمام المرخية، وبلا شك المباريات الافتتاحية لها خصوصية، فقد شاهدت بعض مباريات المرخية من الموسم الماضي، وكذلك مبارياتهم الودية، والفريق حافظ على معظم اللاعبين والجهاز الفني، وهذا أمر جيد بالنسبة لهم".

وتابع: "ليس لدينا الكثير من اللاعبين، في ظل غياب بعض اللاعبين الدوليين بسبب التحاقهم بالمنتخب الوطني، ولكن لدينا الفرصة لإعطاء وقت للمنافسة للاعبين الموجودين معنا الآن، وقد قاموا جميعا بعمل جيد في المعسكر التدريبي خلال المرحلة التحضيرية للموسم".

بدوره، أكد عبدالله مبارك مدرب فريق المرخية، على جاهزية فريقه لمواجهة الغد أمام السد، معتبرا أن فريقه نجح خلال الفترة الماضية بالوصول إلى مستوى جيد من الجاهزية.

وأضاف: "المرخية كغيره من الفرق خاض معسكرا خارجيا، ولعبنا ست مباريات ودية تحضيرية، ووصلنا لدرجة الجاهزية المطلوبة، والكل يعلم أننا سنواجه فريق السد حامل اللقب، وهو فريق لا يتأثر بالنقص العددي لامتلاكه العناصر البديلة الجيدة، ونأمل أن نتمكن من تحقيق النتيجة التي ترضينا".

يذكر أن السد توج بلقب الدوري القطري في موسم 2021 - 2022 للمرة الـ 16 في تاريخه برصيد 62 نقطة، فيما نجح المرخية في حسم لقب دوري الدرجة الثانية وخطف بطاقة الصعود بعد منافسة كبيرة مع نظيره الخريطيات، ليكون المرخية الوافد الجديد إلى "دوري نجوم QNB".

ويعد فريق السد أكثر الأندية القطرية تحقيقا للقب بطولة الدوري، ويليه الريان ثاني أكثر المتوجين بثمانية ألقاب.

اقراء ايضا