15 days
18 hours
31 mins
37 secs
    15 days
    18 hours
    31 mins
    37 secs

QNB STARS LEAGUE

منتخب اليمن للناشئين يدخل معسكره الإعدادي المكثف استعدادا لكأس العرب

استهل منتخب اليمن للناشئين معسكره الإعدادي المكثف، استعدادا لخوض بطولة كأس العرب المقرر إقامتها في الجزائر خلال شهر أغسطس الجاري، بداية من يوم 22 وحتى 8 سبتمبر المقبل، و اختار الاتحاد اليمني لكرة القدم إقامة المعسكر في مدينة تعز لأول مرة، بعد أن كان قد اقام قبلها معسكرات المنتخبات الوطنية المختلفة في مدن عدن وصنعاء وسيئون وعتق ومارب.

هذا وكانت التحضيرات المكثفة في المعسكر قد استهلت بقيادة المدرب الجديد الوطني محمد حسن البعداني بعد تجمع لاعبي المنتخب الذين قدموا قبلها بيوم من مختلف مدن اليمن، وتقام التدريبات على الملعب الرئيس في المدينة.

ويسابق الجهاز الفني الزمن القليل المتبقي للمشاركة في البطولة العربية المرتقبة بعد أقل من ثلاثة أسابيع، من خلال تكثيف التحضيرات للوصول باللاعبين إلى الجاهزية المأمولة فنيا وبدنيا لخوض المنافسة وتحقيق النتائج المشرفة، رغم انطلاق الإعداد متأخرا وعدم إمكانية خوض مواجهات تجريبية مناسبة لاختبار جاهزية اللاعبين.

ويعد الاتحاد اليمني مشاركة منتخب الناشئين في كأس العرب، في إطار برنامج الإعداد لخوض استحقاق تصفيات كأس آسيا في بنغلادش خلال شهر اكتوبر القادم، ضمن المجموعة الخامسة والتي تضمه مع منتخبات ( بنغلادش المستضيف – سنغافورة – بوتان).

اقراء ايضا