15 days
18 hours
31 mins
37 secs
    15 days
    18 hours
    31 mins
    37 secs

QNB STARS LEAGUE

مدربا السد وأم صلال يبحثان عن التعويض في مواجهة الغد

أكد مدربا السد وأم صلال عزمهما على تحقيق الانتصار في مواجهة فريقيهما غدا، التي يستضيفها استاد خليفة لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/، للموسم الكروي 2022 - 2023. 
 
من جانبه، اعتبر الإسباني خوانما ليو المدير الفني لفريق السد أن المواجهة أمام أم صلال غدا ستكون بهدف التعويض بعد الخسارة الافتتاحية غير المتوقعة أمام المرخية. 
 
وأضاف ليو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "لقد أعجبني كثيرا فريق أم صلال، شاهدنا مباراته الأخيرة، ولديهم لاعبون جيدون، يمكنهم حسم المباريات، وبالتالي ستكون المباراة المقبلة صعبة للغاية". 
 
وتابع: "في مواجهتنا الأخيرة أمام المرخية لم تعكس النتيجة أحداث المباراة، لعبنا بشكل جيد لمدة 28 دقيقة، وبعدها واجهنا بعض الصعوبات، واستقبلنا الأهداف لذلك خسرنا المباراة". 
 
وأشار إلى أنه في ظل هذه الظروف والنقص الذي يعاني منه الفريق، من الجيد أن تتاح للاعبين الشباب فرصة اللعب في المباريات لاكتساب المزيد من الخبرة". 
 
وختم الإسباني خوانما ليو تصريحاته بالقول: "نثق في أنفسنا كثيرا وبكل اللاعبين المتواجدين معنا حاليا، ونحضر للمباراة المقبلة أمام أم صلال بشكل جيد، وسيكون هدفنا الظفر بالنقاط الثلاث". 
 
  بدوره، أبدى وسام رزق المدرب الوطني لفريق أم صلال رضاه التام عن تحضيرات الفريق لمواجهة السد، مشيرا إلى أن الجميع في الفريق يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية. 
وأضاف رزق: "كل لاعب يدرك أهمية وقوة المواجهة المقبلة، وأنها ستكون لقاء خاصا لأنها أمام حامل اللقب رغم تعثره في مباراة الجولة الأولى، وهذا لا يعكس مستواه". 
 
  وتابع: "طوينا صفحة الخسارة أمام الأهلي في الجولة الأولى، ونركز حاليا على مواجهة الغد، وحاولنا تصحيح بعض الأخطاء خلال التحضيرات، ونأمل أن نواجه السد بكامل تركيزنا، وأن نستفيد من اللقاء السابق، ونتمكن من التغلب على مشكلة إهدار الفرص". 
 
وختم تصريحاته: "المباراة المقبلة ستكون صعبة بلا شك على الفريقين، وكل جانب يسعى للتعويض بعد خسارة الجولة الأولى، ونأمل أن نتمكن من تقليل الأخطاء والاستفادة من الفرص المتاحة للاعبين". 
 

اقراء ايضا