15 days
18 hours
31 mins
37 secs
    15 days
    18 hours
    31 mins
    37 secs

QNB STARS LEAGUE

مدربا قطر والمرخية يشددان على أهمية النقاط الثلاث في مواجهة الغد

شدد مدربا قطر والمرخية على أهمية النقاط الثلاث في مواجهة فريقيهما غدا الثلاثاء على استاد المدينة التعليمية لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/، للموسم الكروي 2022 - 2023. 
 
فمن جانبه، أعرب المغربي يوسف سفري مدرب فريق نادي قطر عن أمله في أن ينجح فريقه بطي صفحة الخسارة الافتتاحية التي مني بها أمام العربي بهدفين نظيفين.
 
وأضاف في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "كان وقع الخسارة أمام العربي مريرا بسبب المجهود الكبير المبذول من قبل الفريق، حيث تضمن اللقاء عدة حالات، منها الحاجة إلى الفاعلية في الثلث الأخير، إضافة إلى الظروف التي رافقت أحداث اللقاء، وفي مقدمتها طرد سبستيان سوريا، وهي حالة أثرت بشكل كبير على النتيجة التي آلت إليها المباراة، فضلا عن إصابة بشار رسن وخالد محمودي". 
 
وتابع: "لم نكن راضين عن النتيجة، لكن لا بد من تقديم الشكر إلى اللاعبين على ما قدموه من أداء وردة فعل جيدة وفقا لأحداث اللقاء". 
 
وختم سفري تصريحاته: "نتطلع لردة فعل إيجابية في مواجهة الغد أمام المرخية، والتي ستكون مواجهة صعبة أمام فريق قادم من فوز على السد بحصيلة تهديفية بلغت أربعة أهداف، ونتطلع لتقديم مستوى فني جيد، ونخرج بالنتيجة التي تسعد جماهيرنا". 
 
بدوره، أكد السيد عبد الله مبارك المدير الفني لفريق المرخية أن الفريق اكتسب ثقة كبيرة عقب فوزه الافتتاحي الكبير على السد حامل اللقب، معربا عن ثقته في مواصلة الخط البياني المتصاعد. 
 
وأضاف: "الانتصار على السد نعتبره شيئا جيدا للفريق حيث يعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة وثقة بالنفس واتزانا مع انطلاقة الدوري". 
 
وتابع: "طوينا صفحة مباراة السد عقب الجولة الأولى، وبدأنا التركيز على مباراة الفريق أمام قطر، وهي مباراة صعبة في ظل الخسارة التي تعرض لها فريق قطر في الجولة الماضية أمام العربي بهدفين نظيفين".
 
وتابع: "خسارة قطر أمام العربي لن تخدعنا لأن الفريق قدم مستوى جيدا، وكان صامدا أمام العربي حتى الدقيقة (70)، حيث استقبل الهدف الأول عن طريق أحمد فتحي، وقد تأثر قطر بطرد لاعبه سبستيان سوريا في الدقيقة (60)، حيث أكمل المباراة بعشرة لاعبين". 
 
وختم مبارك تصريحاته: "تركيزنا سيكون على كيفية الإعداد الفني الجيد للفريق، ليصبح في أتم جاهزية لخوض المباراة، ولعل أهم شيء هو رفع درجات التركيز بشكل جيد، ونسعى لتقديم مستوى جيد وكسب نقاط المباراة كاملة والوصول إلى الانتصار الثاني في الدوري". 
 
ويحتل فريق المرخية المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، متساويا مع الوكرة المتصدر والعربي الوصيف، ومتأخرا بفارق الأهداف، فيما يحتل فريق نادي قطر المركز الأخير بدون نقاط.
 

اقراء ايضا