15 days
18 hours
31 mins
37 secs
    15 days
    18 hours
    31 mins
    37 secs

QNB STARS LEAGUE

مدرب منتخب اليمن يؤكد المشاركة بكأس العرب للناشئين كإعداد لتصفيات آسيا

أكد المدرب الوطني لمنتخب اليمن للناشئين محمد حسن بعداني، مشاركة المنتخب في بطولة كأس العرب المقبلة خلال شهر اغسطس الجاري، معتبرا انها فرصة كبيرة لاعداد اللاعبين للمشاركة الأهم في استحقاق تصفيات كأس آسيا 2022 في سبتمبر المقبل.
 
وقال مدرب المنتخب اليمني في بيان للاتحاد اليمني لوسائل الاعلام، ان خوض منافسات البطولة العربية المرتقبة، تُمكّن الجهاز الفني من الوصول باللاعبين إلى الجاهزية المأمولة بالرغم من تأخر فترة الإعداد، وذلك من خلال الوقوف الصحيح على مكامن الخلل والعمل على تصحيحها وتعزيز الايجابيات.
 
وأوضح: أنه فضّل أن تكون التدريبات مغلقة في المعسكر المحلي الجاري حاليا في مدينة تعز، وذلك من أجل الاستفادة من الفترة القصيرة  الباقية على انطلاق كأس العرب، وبهدف التركيز على التحضيرات بشكل مكثف لرفع المستوى اللياقي لدى اللاعبيين والوصول بهم إلى الجاهزية البدنية والفنية قبل انطلاق المنافسات.
 
واشار إلى ان جميع اللاعبين في المعسكر الاعدادي منضبطين في التدريبات ومستواهم في تصاعد، منوها إلى تلقيه اتصالات كثيرة من مختلف محافظات الجمهورية تطلعه على مستويات بعض اللاعبين بغية ضمهم للمنتخب، غير أن الوقت ضيق ولا يسمح بضم وتجربة لاعبين جدد، مؤكدا اعتماده فقط على قائمة اللاعبين ال 23 التي شاركت في بطولة غرب آسيا الأخيرة في الأردن خلال شهر يونيو الماضي.
 
تجدر الإشارة إلى أن قرعة بطولة كأس العرب للناشئين المقرر إقامتها من 22 أغسطس الجاري حتى 8 سبتمبر المقبل، أوقعت المنتخب اليمني في الدور الأول التمهيدي للبطولة في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات ( تونس  – عمان – ليبيا )، فيما قرعة  استحقاق تصفيات كأس آسيا في بنغلادش خلال شهر اكتوبر القادم، أوقعته ضمن المجموعة الخامسة والتي تضمه مع منتخبات ( بنغلادش المستضيف – سنغافورة – بوتان).
 

اقراء ايضا