15 days
18 hours
31 mins
37 secs
    15 days
    18 hours
    31 mins
    37 secs

QNB STARS LEAGUE

مدربا السيلية وقطر يتحدثان عن المواجهة التي ستجمعهما غداً

تحدث مدربا السيلية وقطر عن المواجهة التي ستجمعهما غدا في الجولة الثالثة من بطولة الدوري، حيث أكد كلا منهم على أهمية حصد الثلاث نقاط لمواصلة المشوار بشكل أفضل في البطولة.                           

                                     الطرابلسي: مواجهة صعبة
أكد التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية على صعوبة مباراة فريقه أمام نادي قطر التي ستقام غدا في الجولة الثالثة من دوري نجوم QNBوذلك بسبب قوة المنافس الذي يمتلك عناصر مميزة وسوف يكون مكتمل الصفوف في مواجهتنا وبالتالي ستكون المباراة أكثر صعوبة على فريقه.
وأضاف في المؤتمر الصحفي: لم يكن لدينا متسع من الوقت للتحضيرات ولكن حاولنا علاج اخطائنا لان من المهم جدا تحقيق نتيجة إيجابية.
واشار الطرابلسي الى ان عودة فريقه في مباراة الشمال وتحويل نتيجة المباراة من التأخر بهدف الى الفوز بهدفين يعتبر ايجابيا على المستوى المعنوي من حيث الروح القتالية والاصرار لدى اللاعبين على تحقيق الفوز.
وتحدث عن اصابة العراقي مهند علي وتأثير غيابه على الفريق قائلا: مهند لاعب مؤثر للغاية ويصنع العديد من الفرص ويضغط بشكل كبير على دفاعات المنافس، وبالتأكيد تأثرنا كثيراً بخروج مهند والجميع في النادي وخارج النادي شعر بالقلق على اللاعب لما يمتلكه من محبه داخل النادي وخارجه، وإن شاء الله تكون اصابة بسيطة.

                           فارس خالد: هدفنا الثلاث نقاط

وعلى جانب آخر شدد فارس خالد لاعب الفريق على صعوبة مباراة نادي قطر، وقال: تنتظرنا مواجهة صعبة مع فريق كبير ومنظم، ولكن ذلك لا يمنع أننا سنلعب من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط وتحقيق نتيجة إيجابية.
  وأضاف: خرجنا من مباراة الشمال بالهدف الذي خططنا له وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط، ولكن أغلقنا ملف هذه المباراة من أجل التركيز في المواجهة الصعبة المقبلة.
وأكد أن مباراة الإثنين ستكون صعبة على الفريقين خاصة أن فريق نادي قطر قادم من خسارة وتعادل، ولكن ذلك لن يمنع طموح السيلية في تحقيق نتيجة إيجابية أيضاً.

                            يوسف سفري: ثقتي كبيرة في اللاعبين 
أشار المغربي يوسف سفري مدرب نادي قطر إلى أن استعداد الملك لمواجهة السيلية في الجولة الثالثة لمنافسات دوري نجوم QNB جيدة، وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: حصلنا على نقطة من مباراتنا السابقة أمام المرخية بعد أن سجلنا أفضلية وخرجنا متفوقين بهدف في الشوط الأول للمباراة، واعتقد اننا تقاسمنا شوطيها مناصفة، وعموما المعطيات لم تكن ملائمة لفريقنا نسبيا، لكن ثقتي كبيرة باللاعبين وقدرتهم على صنع الفارق وتحقيق الفوز على السيلية لاسيما أن الجميع يعي المسؤولية ويحرص على كسب نقاط الفوز.
وأضاف: حرصنا على تصحيح الأخطاء التي رافقت مباراتنا الأخيرة، كما عاد سبستيان سوريا وبشار رسن الى المران مع المجموعة في التدريبات التي شهدت همة واندفاع كبير، حيث سيكون الفريق جاهز للمباراة المقبلة وسط حالة من التفاؤل لتحقيق نتيجة إيجابية.
وعن دور اللاعبين الشباب في تعزيز صفوف الفريق، قال: أشكر كل من ساهم في تدريب اللاعبين الشباب من أبناء النادي حيث بدأنا مبارياتنا الأخيرة بمشاركة 7 الى 8 لاعبين من أبناء النادي، لذلك انتهز الفرصة لتقديم الشكر الى قطاع الفئات السنية خصوصا أننا نجني ثمار ونتائج عمل وجهد لا يستهان به وبالتالي فان مشاركة اللاعبين الشباب مع زملائهم الكبار أمثال سبستيان وبدر بانون ومعتز وماتيوس وخافي مارتينيز ومحمد سالم وساطع وعيسى يمنحهم المزيد من الثقة والحافز لتقديم الأفضل، وهي خطوة مهمة ستلقي بظلالها الإيجابية على الفريق من الآن وفي المستقبل القريب.

                             معتز ماجد: علينا مضاعفة الجهد
من جانبه أعرب معتز ماجد لاعب الفريق عن تفاؤله للمواجهة المقبلة أمام السيلية.
وقال في المؤتمر الصحفي: الكل في الفريق يدرك المسؤولية التي علينا ولا شك أن مباراتنا السابقة انتهت بتعادل كان بطعم الخسارة بالنسبة لنا لذلك علينا مضاعفة الجهود وبذل ما بوسعنا لكسب نقاط الفوز في مواجهتنا المقبلة أمام السيلية.
وأضاف: ينبغي ان نشد أيدي بعضنا البعض ونجتهد من أجل تحقيق الأفضل على مستوى الأداء والنتائج خصوصا اننا نتلقى الدعم والمساندة من الجهازين الإداري والفني والمؤازرة الجماهيرية.

اقراء ايضا