15 days
18 hours
31 mins
37 secs
    15 days
    18 hours
    31 mins
    37 secs

QNB STARS LEAGUE

دوري نجوم QNB: مدربا الوكرة وأم صلال يؤكدان جاهزية فريقيهما وتطلعهما للفوز

أكد مدربا الوكرة وأم صلال، اليوم، أن فريقيهما استعدا جيدا لمواجهتهما في الجولة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم للموسم الجاري 2022 - 2023 المقررة غدا الإثنين على استاد الثمامة المونديالي.

وكشف المدربان، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، عن تطلعهما للفوز بنتيجة المواجهة والخروج بنقاطها الثلاث لتعزيز رصيدهما من النقاط في الدوري، وذلك بعد خروج الفريقين بنتيجة التعادل من مواجهتيهما في الجولة الماضية، الوكرة أمام الغرافة 1 - 1، وبذات النتيجة تعادل أم صلال مع السد، ليكتفي كل منهما بنقطة واحدة، حيث بات الوكرة يملك أربع نقاط في المركز الثاني خلف العربي المتصدر بست نقاط، وأم صلال يملك نقطة واحدة في المركز التاسع.

وفي حديثه، أكد الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب فريق الوكرة، أن فترة التحضير لمواجهة فريقه أمام أم صلال لم تكن طويلة، وأن التدريبات اقتصرت على يومين فقط، مشيرا إلى أن هذا لا يمنع من أن الفريق استعد بشكل جيد لهذه المواجهة.

وأوضح لوبيز أن فريقه حصل على يوم فقط للاستشفاء عقب مواجهته القوية مع الغرافة في الجولة الماضية، وبعدها واصل تدريباته لمدة يومين، متمنيا أن يكون جميع اللاعبين في جاهزية تامة لهذه المواجهة الصعبة.

وأضاف: "نخوض مبارياتنا حاليا في الدوري في ظل نقص كبير في عدد اللاعبين يصل إلى سبعة لاعبين دفعة واحدة منهم ست لاعبين مواطنين سواء للانضمام للمنتخب أو بسبب الإصابة، بالإضافة إلى لاعب محترف أجنبي، ودائما أقول إن اللاعبين المواطنين مهمين جدا لأي فريق بدليل أن السد والدحيل كانا يتفوقان على جميع الفرق بجودة لاعبيهما المواطنين، وطبيعي أنهما يعانيان كثيرا حاليا بسبب غياب هؤلاء اللاعبين لتواجدهما مع المنتخب الوطني".

واختتم حديثه بالتأكيد على أنه رغم كل الغيابات في الفريق، إلا أنه ما زال بحالة جيدة وهو ما أثبته من خلال فوزه على الدحيل وتعادله مع الغرافة وبقي انتظار ما سيحدث أمام أم صلال، متمنيا أن يشارك المهاجم الجزائري محمد بن يطو في المواجهة بعد غيابه عن المواجهتين السابقتين خصوصا وأنه لاعب متميز ومؤثر ويقدم الإضافة المطلوبة دائما.

ومن جهته، أكد وسام رزق مدرب فريق أم صلال، أن فريقه سيواجه منافسا قويا بحجم فريق الوكرة، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن فريقه يملك الثقة من أجل تسجيل حضور قوي ومميز، مشيرا إلى أن المواجهة ستكون قوية وصعبه على الفريقين، وسيدخلها فريقه بتركيز شديد من أجل تقديم الأفضل في مواجهة فريق منافس يقدم مستويات عالية في الفترة الأخيرة.

وأضاف رزق: "هي مواجهة لا شك صعبة أمام خصم قوي، لكننا عازمون على الظهور بشكل لائق، وقد تحضرنا لها بالشكل الجيد، لاسيما وأن الحصول على نقطة أمام السد حامل اللقب في الجولة الماضية سيكون دافعا كبيرا للاعبين، والأهم من الحصول على النقطة أمام السد هي تلك الروح القتالية التي ظهر عليها الفريق، وكان أمرا رائعا يشير للحالة الجيدة للفريق".

وتحدث رزق عن حالة لاعبي فريقه، لافتا إلى أن أنهم جاهزون للمباراة، وأن عنده الثقة الكبيرة في لاعبي الفريق لتعويض غياب المحترف المغربي عبدالله خفيفي مدافع الفريق الذي نال البطاقة الحمراء في لقاء السد، مؤكدا أن اللاعبين ستكون لهم ردة فعل كبيرة أمام فريق الوكرة.
 

اقراء ايضا