الميناء البصري يدعم صفوفه بالمحترف المصري أحمد ياسر

اعلنت إدارة نادي الميناء البصري انها تعاقدت رسمياً مع المحترف المصري أحمد ياسر ، القادم من نادي المصري البورسعيدي ، وعلى سبيل الأعارة حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

واكد بيان للمكتب الاعلامي لنادي الميناء البصري ، ان ادارة النادي وبالاتفاق مع الملاك التدريبي للفريق ، تعاقدت مع المحترف المصري أحمد ياسر ، وعلى سبيل الأعارة لمدة 6 شهور ، ولتمثيل الفريق البصري حتى نهاية الدوري الممتاز العراقي للموسم الحالي.

واضاف البيان " ان المحترف المصري أحمد ياسر هو المحترف الثاني ، الذي تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، وهو يمتلك سيرة ذاتية جيدة في الملاعب ، وان الادارة والملاك التدريبي تنتظر منه ان يكون عنصراً ايجابياً في الفريق بالمرحلة الثانية للدوري".

يذكر ان المحترف المصري احمد ياسر (25 عاماً) ، سبق و أن بدأ مشوارة مع نادي وادي دجله المصري عام ٢٠١١ ، واحترف في الدوري البلجيكي  مع نادي ترن اوت ، وبعد موسم مميز انتقل الى نادي ليرس البلجيكي وقدم فيه مستويات رائعة ، وعاد بعدها الى الدوري المصري على سبيل الأعارة لناديه وداي دجله ، واستقر في النادي المصري البور السعيدي ، وسيخوض تجربة احترافية بالدوري العراقي.
 

اقراء ايضا