الاتحاد الكويتي يؤكد سلامة اجراءات قيد البرازيلي نينو في قائمة العربي

أكد الاتحاد الكويتي لكرة القدم سلامات الاجراءات التي اتبعها النادي العربي في تسجيل المدافع البرازيلي نينو سانتوس في قائمته خلال الانتقالات الشتوية الجارية.
 
ويأتي تأكيد الاتحاد الكويتي ردا على الشكوى التي تقدم بها نادي الباطن السعودي لدى لجنة اوضاع اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بشأن عدم التزام نينو ببنود العقد مع النادي بعد ان غادر الى بلاده في نوفمبر الماضي، ووقّع مع العربي الكويتي من دون الالتزام بعقده الممتد حتى نهاية الموسم الحالي.
 
وقال الدكتور حامد الشيباني رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الكويتي في تصريح لموقع الكاس اليوم بان الاجراءات المتبعة في تسجيل نينو سليمة، حيث تقدم اللاعب بكتاب تعهد يعلن من خلاله تحمله المسؤولية كاملة عن التوقيع للعربي والتسجيل بقائمته لدى اتحاد اللعبة.
 
واوضح الشيباني ان هذا الاجراء متبع مع جميع اللاعبين المحترفين خاصة ان الاتحاد الكويتي لا يسمح له حاليا بمخاطبة بقية الاتحادات الخارجية نظرا لقرار الايقاف، مما يتطلب تحميل المحترفين المسؤولية كاملة.
 
وشدد الشيباني على ان العربي موقفه سليم تماما، ولن يتأثر بأي عقوبة تصدر من الفيفا في حال حسم القضية لصالح الباطن السعودي، مؤكدا ان الضرر سيقع فقط على اللاعب، بمتقضى التعهد 
 
 

اقراء ايضا