رايولا: إبرهيموفيتش يرغب في تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد

قال مينو رايولا، مدير أعمال زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب مانشستر يونايتد، إن المهاجم السويدي المخضرم سيدخل في محادثات مع ناديه، بهدف تمديد الارتباط بين الطرفين رغم تلقيه عدة عروض من أندية أخرى.
 
وانضم إبراهيموفيتش إلى يونايتد، بناء على عقد لعام واحد، قبل انطلاق موسم 2016 -2017، ولعب دورا بارزا في فوز الفريق الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بالدرع الخيرية وكأس الرابطة الإنجليزية والدوري الأوروبي.
 
وأحرز إبراهيموفيتش 28 هدفًا في 46 مباراة، قبل تعرضه لإصابة في الركبة، أنهت مبكرا موسمه في أبريل / نيسان الماضي.
 
وقال وكيل الأعمال في تصريحات إذاعية أمس الأربعاء إن إبراهيموفيتش "يريد البقاء في إنجلترا ويريد البقاء في القمة، وهو لا يرفض البقاء مع مانشستر يونايتد، طالما يشعر أنه سيكون له دورًا مؤثرًا في مسيرة الفريق".
 
وأضاف "يمكن أن يكون فاعلا ومؤثرا أيضا في صفوف فرق كبيرة أخرى، لكني أعتقد أنه من اللائق التحدث إلى مانشستر يونايتد، ومعرفة ما تريده كل الأطراف".
 
وأكد رايولا "لدينا الكثير من العروض والأفكار، وعلينا تقييم كل منها. قدم أداء رائعا في يونايتد، والأمر الآن بين أيدينا أنا والنادي، لكن المهم الآن هو التعافي من الإصابة".
 
ولم يحدد وقت لشفاء إبراهيموفيتش من الإصابة، لكن اللاعب عرض صورة له أثناء التدريب، على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأربعاء، بعد مرور 42 يومًا من تعرضه للإصابة.
 

اقراء ايضا