السويق العماني يتعاقد مع هداف المنتخب عبدالعزيز المقبالي

اعلن نادي السويق عن نجاح تعاقده مع لاعب وهداف المنتخب العماني عبدالعزيز المقبالي في صفقة جديدة يسعى من خلالها السويق الى تحقيق افضل النتائج خلال الموسم المقبل بما ذلك خدمة تطلعات النادي في تحقيق نتائج ايجابية في المشاركات الخارجية خصوصا بعد ان استطاع النادي تحقيق لقب الكاس هذا الموسم .
ويعد المقبالي من ابرز هدافين منتخب عمان ومن الوجوه الصاعدة التي تتنافس الاندية على كسب خدماته منذ بزوغ نجمه في نادي صحار وتواصلت مسيرة المقبالي بتحقيق اهداف لنادي فنجاء التي انهى معها مسيرة احترافية امتدت لعدة مواسم ، بالاضافة الى تالقه مع المنتخب العسكري العماني حيث سجل العديد من الاهداف في البطولة العسكرية الاخيرة السيزم .
وكان السويق قد كسب عودة لاعبه وحارسه الابرز فايز الرشيدي بعد اعلان التعاقد معه مجددا قادما من النصر بعد موسم اعارة كما ابدى النادي عدم الموافقة على عرض قدم للحارس الرشيدي من قبل نادي الرائد السعودي وتعاقد السويق مع اللاعب المحترف عبدالله دينج قادما من صحم بالاضافة الى هداف الخابورة سعيد عبيد واللاعل المتالق في صفوف فنجاء صلاح السيابي .
ووصفت تعاقدات السويق  خصوصا بعد حسم الجهاز الفني بصورة مبكرة بقيادة الروماني بلاتشي ويتطلع السويق للمنافسة على اكثر من لقب مع الحفاظ على لقب بطل الكاس الذي حققه بجدارة لثالث مره في مسيرته الكروية .

اقراء ايضا