الطلبة العراقي يتعاقد مع المهاجم مصطفى كريم

أعلنت ادارة نادي الطلبة العراقي ، انها تعاقدت رسمياً مع المهاجم الدولي السابق مصطفى كريم ، لتعزيز صفوف الفريق بالموسم الكروي المقبل .

وقال نائب رئيس ادارة نادي الطلبة العراقي محمد الهاشمي ، ان ادارة النادي تعاقدت بشكل رسمي مع المهاجم الدولي السابق مصطفى كريم ، القادم من فريق الزوراء ، لتمثيل الانيق في منافسات الموسم الكروي المقبل 2017-2018.

واضاف الهاشمي " ان كريم يعد من المهاجمين الذين يملكون حساً تهديفياً عالياً ، بالاضافة الى خبرته الطويلة من خلال تمثيل الاندية المحلية وخوض العديد من تجارب الاحتراف الخارجية ، ونشعر بانه سيكون اضافة ايجابية للفريق بالموسم الجديد الذي سيكون بقيادة المدرب الروماني تيتا ، ونطمح ان ينافس فريقنا على المراكز المتقدمة ".

يذكر ان اللاعب مصطفى كريم سبق مثل نادي الكهرباء وحقق معه لقب هداف الدوري العراقي في موسم 2006 ، وانتقل الى القوة الجوية ، وحصد لقب الدوري الممتاز مع نادي أربيل في موسم 2007 ، وارتدى فانيلة اندية  زاخو ، والشرطة ، والطلبة ، ونفط الوسط ، والزوراء .

واحترف في النادي الاسماعيلي ، والاتحاد السكندري المصريين ، وخاض تجربة احترافية مع نادي الشارقة ، وبني ياس الاماراتيين ، والسيلية القطري ، والمحرق البحريني ، ومثل منتخبات الاولمبى والوطني العراقي بالعديد من البطولات الدولية .

اقراء ايضا