الميناء البصري يتعاقد مع حصني وعدد من اللاعبين

اعلنت ادارة نادي الميناء  البصري ، أنها تعاقدت رسمياً مع اللاعب الدولي علي حصني ، وعدد من اللاعبين لتمثيل الفريق بالموسم المقبل 2017 – 2018 .

واكد بيان للمكتب الاعلامي لنادي الميناء  البصري " ان ادارة النادي تعاقدت مع اللاعب الدولي علي حصني ، وانه سيتواجد لتعزيز صفوف الفريق في الموسم الكروي المقبل ، وانه اتفق مع الادارة لتمثيل الفريق لموسم واحد فقط  ".

واضاف البيان " ان ادارة النادي جددت عقد اللاعب احمد محسن ( ابو كريشة ) ، وحمزة عدنان ، واحمد جليل ، والحارس ياسين كريم ، واللاعب حيدر ساري ، فيما تعاقدت مع الهداف باسم علي القادم من نفط الجنوب ، واللاعب اركان عمار القادم من نادي الكرخ ، وكذلك مع اللاعب عمر جبار القادم من نادي الطلبة ، وبالاتفاق مع مدرب الفريق السوري فجر ابراهيم ".

وتابع البيان " ان المدرب السوري فجر ابراهيم سيباشر عمله خلال الايام المقبلة وبرفقة ملاكه التدريبي المساعد المؤلف من ، احمد رحيم مدرب مساعد ، وعامر عبد الوهاب مدربا لحراس المرمى ، وفي انتظار تسمية مدرب لياقة بدنية اجنبي ، وان الملاك التدريبي سيجري عدد من الاختبارات للاعبين الشباب في النادي ، من اجل اختيار الافضل منهم وضمهم للفريق بالموسم الجديد ".

اقراء ايضا