النجف العراقي يتعاقد مع المحترف يوسف الآلوسي

اعلنت ادارة نادي النجف العراقي انها تعاقدت مع المحترف يوسف الآلوسي ، لتمثيل الفريق في منافسات الموسم الكروي المقبل 2017 – 2018 .

وصرح رئيس نادي النجف العراقي خضير عباس العوادي ، ان إدارة النادي أتفقت رسمياً مع المحترف يوسف الآلوسي لتمثيل الفريق في الموسم المقبل ، وعلى سبيل الاعارة من النادي الفيصلي الاردني ، وبعد مفوضات استمرت لفترة .

واضاف العوادي " ان التعاقد مع الآلوسي تم بالتنسيق من الملاك التدريبي للفريق ، ووفق الرؤيا الفنية التي وضعها المدرب ناظم شاكر لتدعيم الخطوط الدفاعية ، ومن اجل تحقيق افضل النتائج في بطولتي الدوري الممتاز ، والكأس للموسم الجديد ".

من جانبه اعرب المحترف يوسف الآلوسي عن سعادته في ارتداء فانيلة نادي النجف العراقي في الموسم الجديد ، بعد ان خاض تجربة احترافية سابقة مع نادي نفط الوسط.

واضاف الآلوسي " تلقيت العديد من العروض الاحترافية ، لكنني حسمت امري بالتواجد مع نادي النجف بالموسم الجديد ، لانهُ من الفرق المتميزة ، واسعى الى ان اكون اضافة ايجابية للفريق بالموسم المقبل".

يذكر ان المحترف المغترب يوسف الآلوسي مثل نفط الوسط بالموسم الماضي ، وانهى اعارته وشارك مع الفيصلي الاردني في بطولة الاندية العربية ، وسبق ان احترف في النفط العراقي في موسم 2014 ، اضافة الى تمثيله منتخبات الفئات العمرية الاردنية .

اقراء ايضا