العراقي همام طارق ينتقل لـ آلازيغسبور التركي رغم معارضة القوة الجوية

اعلن نادي آلازيجسبور التركي (احد اندية الدرجة الاولى ) ، تعاقده الرسمي مع لاعب المنتخب العراقي ونادي القوة الجوية همام طارق ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
ونشر النادي التركي عبر موقعه الرسمي ، صورة للاعب العراقي همام طارق ، في اشارة منه الى انضماه رسمياً الى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .
 
وقع لاعب المنتخب العراقي همام طارق، عقدا مع إيلازيجسبور دون أن يفك ارتباطه بشكل رسمي مع القوة الجوية ، واستغل فقرة يتضمنها عقده مع القوة الجوية ، بأنه في حال تلقيه اي عرض احتراف خارجي، فلن تمانع الإدارة الجوية بانتقاله .
 
من جهتها أبدت إدارة نادي القوة الجوية، استياءها الشديد من انتقال اللاعب همام طارق إلى نادي إيلازيجسبور التركي، دون علم الإدارة والجهاز الفني للفريق.
 
وأكدت إدارة الجوية في بيان رسمي لها ، تمسكها مجددًا بخدمات همام طارق، وعدم منحه بطاقة الاستغناء للنادي التركي، وذلك لحاجة الفريق الماسة له، لاسيما أن اللاعب مقيد بقائمة الفريق في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بنسختها الجديدة.
 
وأوضح بيان الإدارة " أبلغنا اللاعب همام طارق بعدم رغبتنا بمغادرته أسوار الفريق والاحتراف خارجيًا، ولكن اللاعب تجاهلنا وذهب إلى تركيا دون علمنا، ولم نعرف أي شيء عن تفاصيل احترافه الجديد، وحتى وكيل أعماله لم يفاتحنا بشيء حول عقد اللاعب".
 
وأشار البيان ، إلى وجود شروط بعقد اللاعب، أبرزها إذا أراد المغادرة يكون بالاتفاق مع الإدارة، إذا تلقى عرضًا خارجيًا، علمًا بأن عقد اللاعب في القوة الجوية أعلى من قيمة العقد المقدم من النادي التركي، وإدارة الجوية تؤكد تمسكها بخدمات اللاعب همام طارق، وعدم التفريط بخدماته.
 
وحذرت إدارة الصقور في البيان، همام طارق من التوقيع الرسمي والاستمرار بالتمرد دون العودة إلينا، فإنها سوف تسلك الطرق القانونية ضد اللاعب والنادي التركي.
 
وباشر طارق تدريباته مع نادي إيلازيجسبور التركي الذي يحتل المركز التاسع في سلم ترتيب دوري الدرجة الاولى التركي لكرة القدم .
 
 
 
 

اقراء ايضا