الكرواتي مومڤيتش يوقع على كشوفات القوة الجوية العراقي لموسمين

اعلنت ادارة نادي القوة الجوية العراقي انها تعاقدت بشكل رسمي مع المحترف الكرواتي سانين مومفيتش ، القادم من الدوري الممتاز السلوفيني ، ولمدة موسمين.
 
وصرح المنسق الاعلامي لنادي القوة الجوية حسام الدراجي ، ان ادارة النادي تعاقدت بشكل رسمي مع المحترف الكرواتي سانين مومفيتش ، القادم من نادي (Nk aluminij) الناشط في الدوري الممتاز السلوفيني ، ولمدة موسمين.
 
واضاف الدراجي " ان ادارة النادي ستسجل المحترف الكرواتي مومفيتش بشكل رسمي ، بكشوفات الفريق بعد فتح الانتقالات الشتوية المقبلة ، من اجل تمثيل الفريق الازرق في الدوري الممتاز ، وبطولة كاس الاتحاد الآسيوي بنسختها الجديدة ، وانه يتواصل في تدريبات الفريق ، ونأمل ان يكون اضاف ايجابية للصقور ".
 
وأوضح الدراجي " أن ادارة النادي وبالاتفاق مع الملاك التدريبي ، تعاقدت ايضاً مع اللاعب مصطفى حسين ، وانها تسعى لضم بعض اللاعبين أثناء الميركاتو الشتوي المقبل ، من اجل عودة الفريق للمنافسة القوية على المراكز المتقدمة ".
 
يذكر ان نادي القوة الجوية سيلاعب نادي الصناعات الكهربائية ضمن الجولة التاسعة للدوري الممتاز غداً الاثنين ، وعلى ملعب الشعب الدولي وبغياب الجماهير ، ويحتل النادي المركز السادس برصيد (12) نقطة .
 
 
 
 

اقراء ايضا