الشرطة العراقي يستغني عن المحترف البرازيلي سانتوس

اعلنت ادارة نادي الشرطة الرياضي ، انها قررت الاستغناء عن المحترف البرازيلي كارلوس سانتوس، بسبب الإصابة التي عانى منها اللاعب خلال فترة التحاقه بالفريق ، وانه غادر الفريق اليوم الجمعة.
 
واكد المكتب الاعلامي لنادي الشرطة الرياضي ، انه تم الاستغناء عن المحترف البرازيلي كارلوس سانتوس بالاتفاق بين الملاك التدريبي والطبي للفريق ، ولعدم شفاءه التام من الأصابة ، لاسيما وانه يحتاج لأسابيع اخرى كراحة سلبية ، وانها وستبعده عن المباريات لفترة غير قصيرة .
 
واضاف " ان إدارة النادي تسعى لتعويض رحيل المحترف سانتوس ، بالتعاقد مع محترف على مستوى فني عالٍ، وهناك جهود لإنهاء الصفقة خلال فترة قياسية وقبل انطلاق الدوري الممتاز ، لأن الموسم الكروي سينطلق في 14 ايلول / سبتمبر الحالي ، اي بعد 7 أيام فقط ".  
 
واوضح " ان مدرب نادي الشرطة الصربي نيبوتشا ، اكد أن فريقه يواصل معسكره التدريبي الخارجي الذي خاض خلاله العديد من المباريات مع الفرق المصرية ، وانه سيكون في اتم الجاهزية قبل انطلاق أولى مباريات الدوري الممتاز ، وأن مواجهة الفرق القوية في بداية المشوار أمر طبيعي وعادي ، ونحنُ مستعدين لمواجهتها، علماً ان المعسكر التدريبي سيختتم يوم الثلاثاء المقبل وسيكمل الفريق اعداده في العاصمة بغداد ".
 
 
 
 

اقراء ايضا