نادي الطلبة يضم المهاجم الدولي مروان حسين لصفوفه

أعلنت ادارة نادي الطلبة العراقي ، انها تعاقدت رسمياً مع المهاجم الدولي مروان حسين، لتمثيل الفريق في الموسم الكروي المقبل، الذي سينطلق يوم الجمعة المقبل.
 
واكد المكتب الاعلامي لنادي الطلبة الرياضي ، ان ادارة النادي وبالاتفاق مع الملاك التدريبي للفريق ، تعاقد وبشكل رسمي مع المهاجم الدولي مروان حسين، لتمثيل الفريق في منافسات الدوري الممتاز للموسم المقبل.
 
 واضاف " إن الدولي حسين انضم رسميًا إلى الطلبة، بعد حصوله على بطاقة الاستغناء من ناديه السابق الزوراء ، وانه التحق بتدريبات الطلبة، تحت إشراف المدرب الدكتور يحيى علوان، وسيكون جاهزًا للمشاركة في المباراة الأولى للطلاب بالدوري الممتاز أمام نادي الديوانية والتي ستجري على ملعب الكرخ يوم السبت المقبل".
 
من جهته اعلن المهاجم مروان حسين، انه انضم لصفوف نادي الطلبة الرياضي ، وانه سيرتدي فانيلته بالموسم الكروي الجديد .
 
واضاف حسين " ان رغبتي في البداية كانت العودة لنادي السابق الزوراء ووقغت عقداً معهم ، لكن مدرب الزوراء ايوب اوديشو اخبرني بانه لن يمنحني دقائق لعب كافية في الموسم المقبل ، مما دعاني الى مغادرة اسوار النادي والتوجه صوب الطلبة ، لانني ارغب باللعب باستمرار واستعادة الثقة مع فريقي الجديد ".
 
واشار حسين " سأحاول جاهداً ومع بقية زملائي بالفريق الطلابي ان نحقق نتائج ايجابية ، لاستعادة المكانة الطبيعية للانيق بين الاندية الجماهيرية الكبيرة بالموسم المقبل ، واسعاد جماهيره الوفية ".
 
يشار إلى أن مراون حسين ، بدأ حياته الكروية مع نادي الزوراء ، وانتقل الى نادي الشرطة ، وخاض تجربة احترافية مع فريق سبهان الإيراني بالموسم الماضي .
 
 
 
 
 

اقراء ايضا