ناصر العطية يتوّج بالجولة الأولى من رالي تيراس التاس لوركا الإسباني

توّج السائق القطري ناصر صالح العطية بالجولة الأولى من رالي /تيراس التاس لوركا / الإسباني الذي يشتمل على (7) جولات بمشاركة أكثر من 100متسابق.    

ونجح العطية وبرفقة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارته /فولكس واجن بولو جي تي آر5 / في إحراز المركز الأول بعد منافسة قوية وسجل زمنا وقدره ( 45:42.3) دقيقة ، وحل في المركز الثاني السائق الإسباني خوان سولانس وملاحه رودريغو سانجوان على متن سيارته /ستروين/ مسجلا زمنا وقدره ( 45:48.5) دقيقة ، بينما جاء في المركز الثالث السائق الإسباني سواريز ميراند وملاحه مواطنه البرتو اغليساس على متن سيارته /سكودا فابيا/ ، مسجلا زمناً وقدره ( 46:18.7) دقيقة .
   وأعرب ناصر العطية في تصريح له عن سعادته بالفوز بهذه الجولة قائلا، إن مشاركته في الرالي تأتي ضمن استعداداته للاستحقاقات القادمة وأهمها ما تبقى من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2021 ، و بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية للمسافات الطويلة ( الكروس كانتري).
   ووصف تنظيم رالي /تيراس التاس لوركا / الإسباني بأنه كان جيداً وسط مشاركة  كبيرة ،مشيرا الى ان المنافسة فيه كانت قوية ومثيرة ،موضحا أن مسار الرالي مختلف بين أرض طينية وحصوية واسفلتية، ومؤكدا في الوقت نفسه مشاركته في جميع جولات الرالي.
 

اقراء ايضا