منتخبنا الوطني للقفز المظلي يسيطر على ميداليات البطولة الدولية لكأس بوريتش

حقق المنتخب القطري للقفز المظلي، بلجنة قطر للرياضات الجوية التابعة للقوات الخاصة المشتركة، الفوز بـ5 ميداليات، بواقع (ذهبية وفضية في الفرق، وذهبية وفضية وبرونزية في الفردي)، ضمن البطولة الدولية لكأس بوريتش التي اختتمت اليوم بمدينة /بوريتش/ بكرواتيا. 
   وجاء الفوز بالميدالية الذهبية بعد أن حل /فريق الهدف/ المكون من راشد طالب ومحمد سعيد وعبدالعزيز عبدالله وخالد محمد شاجع ومحمد العطاس  في المركز الاول، بينما جاءت الميدالية الفضية بعد فوز /فريق الهدف/ المكون من عيد الرويلي وحمد سيف شاجع ومشعل القعود وسعيد طالب بالمركز الثاني، وجاء المنتخب الكرواتي ثالثا في منافسات الفرق. 
    كما سيطر المنتخب القطري على منافسات الفردي بعد أن حقق الفوز بالمراكز الأولى عن طريق حمد سيف شاجع المتوج بالميدالية الذهبية وعبدالعزيز عبدالله بالميدالية الفضية ومحمد العطاس بالبرونزية. 
   يشار إلى ان النتائج المميزة التي حققها المنتخب القطري في هذه البطولة جاءت نتيجة جهد وعمل متواصل من لجنة قطر للرياضات الجوية التابعة للقوات الخاصة المشتركة والتي توفر كافة الإمكانيات للمنتخب من خلال التدريبات المميزة والمشاركة في البطولات الدولية والعالمية حتى أصبح للمنتخب بصمة واضحة في كل بطولة يشارك فيها. من جهة أخرى سيشارك المنتخب القطري الاسبوع المقبل في بطولة رييكا بكرواتيا. 
  وأعرب راشد طالب المري كابتن الفريق القطري عن سعادته بالفوز الذي تحقق اليوم في هذه البطولة التي شهدت منافسات قوية بين المشاركين فيها من أجل الفوز بالمراكز الأولى التي سيطر عليها المنتخب القطري في إنجاز جديد يضاف الى انجازات لجنة الرياضات الجوية. 
وأكد أن البطولة كانت تحديا للجميع وقد نجح المنتخب في السيطرة على جوائز الفرق والفردي والتفوق على جميع من في البطولة التي ضمت نخبة مميزة من القافزين وحصد العديد من الميداليات الملونة. 
  وأضاف المري أن الفوز الذي تحقق يعد نتيجة للإعداد الجيد من خلال المعسكرات التدريبية التي انتظم فيها المنتخب منذ بداية العام.. مشيرا إلى أن هذا الفوز سيساهم بشكل كبير في الرفع من الروح المعنوية لأعضاء المنتخب لمواصلة العطاء ومسيرة الانجازات. 
 

اقراء ايضا