الهتمي: تغطية استثنائية من قنوات الكاس لنهائي أغلى الكؤوس

كشف السيد عيسى بن عبدالله الهتمي مدير قنوات الكاس الرياضية عن تقديم تغطية استثنائية من قنوات الكاس لنهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم الذي يقام مساء يوم الجمعة في تدشين استاد الثمامة المونديالي.
وأكد الهتمي أن فريق العمل في قنوات الكاس استعد ومنذ فترة لتقديم التغطية الخاصة لأغلى الكؤوس لتكون على قدر قيمة البطولة الغالية.
وأشار الهتمي إلى أن جميع العاملين في قنوات الكاس يعملون على قدم وساق لتكتمل الصورة في النهائي الكبير الذي يجمع السد مع الريان وفي الظهور الرسمي لسادس ملاعب مونديال قطر 2022.
وخصصت قنوات الكاس العديد من البرامج التي ستقوم بتغطية الحدث على مدار 4 أيام قبل وبعد المباراة النهائية.
وسيكون يوم الجمعة يوم النهائي حافلا بالعديد من البرامج انطلاقا من الساعة الواحدة بعد الظهر عبر برنامج "أغلى الكؤوس" ويتخلله برنامج "تكتيك" الساعة الثانية بعد الظهر، ثم برنامج "الحكم" الساعة الثالثة عصرا، ويستمر "أغلى الكؤوس" حتى التحول التغطية إلى مسرح الأحداث في إستاد الثمامة المونديالي اعتبارا من الساعة الخامسة مساء عبر برنامج "قبل اللعب" ويتولى بعده برنامج "المجلس" التغطية الحية للمباراة وكل ما يتعلق بها من الجوانب الفنية والتحليلية وما يليها.. وسيتم بث المباراة عبر قناتي الكاس one والكاس two إضافة إلى الاستوديو والتعليق الإنجليزي على قناة الكاس five.
وبدأت تغطية قنوات الكاس للبطولة الغالية اعتبارا من يوم الأربعاء عبر نخبة من البرامج منها "السد" و"مشوار السد" و"استاد الثمامة" و"فض فض" و"الريان" و"مشوار الريان" و"FOLLOWERS" وتستمر عقب النهائي يوم السبت ببرنامج "تكتيك" وبرنامج "الحكم".
 

اقراء ايضا