الوكرة يفوز على الغرافة بهدف دون رد

 حقق فريق الوكرة الفوز على نظيره الغرافة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في ختام الجولة الثامنة للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم /2021 -2022 /. 
 
    سجل هدف المباراة الوحيد، عبدالغني منير مزيد في الدقيقة /65/ للوكرة.     وبهذه النتيجة حصد الوكرة ثلاث نقاط هامة رفعت رصيده للنقطة 15 في المركز الرابع، جمعها من أربع انتصارات وثلاث تعادلات ومني بهزيمة وحيدة، فيما تجمد رصيد الغرافة عند 12 نقطة في المركز الخامس، جمعها من أربع انتصارات ومني بأربع هزائم. 
 
   وكانت الجولة الماضية شهدت فوز الغرافة على الخور بخماسية نظيفة، وتعادل الوكرة مع قطر سلبيا. 
 
   وسيواجه الغرافة في الجولة التاسعة المقبلة فريق الريان، فيما يلاقي الوكرة فريق أم صلال. 
 
   جاءت مباراة الغرافة والوكرة قوية ومثيرة، من الجانبين وسعى كلا الفريقين لمعانقة الشباك، وقادا العديد من المحاولات الهجومية وأتيحت لهما العديد من الفرص لكنهما لم يتمكنا من استغلالها وافتقدت تسديداتهما على المرمى الى الدقة والتركيز، لينتهي الشوط الاول بنتيجة التعادل السلبي. 
 
   ومع انطلاق الشوط الثاني من المباراة ، قدم الوكرة مردودا جيدا وتمكن من افتتاح النتيجة في الدقيقة /65/ عن طريق لاعبه عبدالغني منير مزيد بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله بالفريق حازم شحاته بين مدافعي الغرافة ليسكنها عبد الغني الشباك معلنا عن تقدم فريقه الوكرة بهدف دون رد. 
 
   وواصل الوكرة ضغطه على الغرافة، وكاد يضيف الهدف الثاني في الدقيقة /71/بواسطة لاعبه عمر علي لكن تسديدته مرت فوق المرمى بقليل.    وفي الدقيقة /82 /حرم القائم فريق الغرافة من تعديل النتيجة بعد تسديدة قوية من أحمد علاء اصطدمت بالقائم وتحولت الى خارج ارضية الملعب. 
 
   بدوره أهدر شيخ دياباتي لاعب الغرافة فرصة تعديل النتيجة لفريقه في الدقيقة /85/بعد تسديدة قوية أبعدها سعود الخاطر حارس مرمى الوكرة..في المقابل أضاع عمر علي فرصة هدف ثاني للوكرة في الدقيقة /87 /بعد تلقيه كرة عرضية من اسماعيل محمود وسدده بقوة لكن تصويبته مرت بجوار المرمى. 
 
   وتواصلت الاثارة والندية من الجانبين في الدقائق الاخيرة للشوط الثاني لكن دون جدوى..رغم اضافة حكم اللقاء لخمس دقائق وقت بديل لتنتهي المباراة بفوز الوكرة على الغرافة بهدف دون رد. 
 
   وكان السيلية تعادل مع أم صلال سلبيا في وقت سابق اليوم، وكانت الجولة الثامنة انطلقت أمس /السبت/ وشهدت اقامة أربع مباريات انتهت بفوز العربي على الريان بهدفين لهدف، وبنفس النتيجة تغلب الدحيل على قطر، وتخطى الشمال عقبة الخور برباعية نظيفة، وفاز السد على الأهلي بنتيجة (4 -1).  
 

اقراء ايضا