نيبوشا مدرب الأهلي: نسعى لتقديم مستوى أفضل وتحقيق الفوز أمام الشمال

أكد نيبوشا مدرب الأهلي أهمية الفوز في مباراة الفريق أمام الشمال في الجولة التاسعة من دوري نجومQNB، وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إنه ورغم ضيق الوقت بين مباراته الماضية أمام السد ومباراة أمام الشمال إلا أنه سيعمل على أن يكون الفريق جاهزاً لتقديم أفضل مستوى.

 

وأضاف نيبوشا إن الأهلي لديه أزمة نتائج وليس أمامه سوى العمل الجاد وتحقيق الفوز في مواجهة الشمال، واصفا منافسه بالفريق القوي والمنظم والذي يمتلك الكثير من المهارات الفردية والجماعية وقد حقق نتائج مميزة حتى الآن في الدوري آخرها فوزه العريض على الخور في الجولة الماضية، لذلك لا بد أن يستعد له جيدا بهدف واحد فقط هو الفوز وتحقيق الانتصار الأول للأهلي.

 

وشدد المدرب على رغبة فريقه في مواصلة الأداء الجيد والنتائج معا، مشيرا إلى أن الأداء في الأهلي لا يشبه النتائج، لذلك ليس أمام الفريق خيار سوى تقديم الأفضل وتحقيق الفوز، منبها إلى قوة المنافس وخطورته كفريق يتطلع هو الآخر لتحقيق الفوز وحصد النقاط.

 

وعلى جانب آخر قال طلال بهزاد لاعب الأهلي إن هدفهم يبقى دائما هو تحقيق الانتصارات في الدوري، والمواجهة مع الشمال لن تكون سهلة ولكنهم كلاعبين سيقدمون كل ما عندهم من جهد من أجل تحقيق الفوز في المباراة، مبينا أن الشمال فريق قوي ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين ولكنهم سيعملون على تصحيح موقف الأهلي في ترتيب الدوري.

 

وأضاف: الأهلي لديه القدرة والثقة الكاملة في العودة لتحقيق الانتصارات وأن اللاعبين لديهم الرغبة الأكيدة في الحصول على النقاط من أجل تحسين ترتيب الفريق، مؤكدا على ضرورة مواصلة الأداء وصولا للنقاط الثلاث خاصة وأن الأهلي حتى عندما يخسر يكون أداءه جيداً ولكن مباراة الشمال ستكون مختلفة لتقارب الفريقين في جدول الترتيب.

اقراء ايضا