التعادل السلبي يحسم مواجهة الأهلي والشمال

حسم التعادل السلبي مواجهة الاهلي ونظيره الشمال والتي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB ) للموسم 2021/ 2022. 
وبهذه النتيجة رفع الاهلي رصيده الى ست نقاط في المركز العاشر مؤقتا الى حين انتهاء مباريات الجولة.. بينما رفع الشمال رصيده الى النقطة الثامنة في المركز السابع. 
وفشل الاهلي في تحقيق فوزه الاول إلى حدود انتهاء هذه الجولة ليكتفي بالتعادل في ست مباريات وانقاد للخسارة في ثلاث مباريات، فيما حقق الشمال فوزين وخمسة تعادلات، وانقاد للخسارة في مناسبتين. 
جاءت المواجهة مثيرة منذ بدايتها وسريعة بين الفريقين، حيث كانت المحاولات الهجومية حاضرة وخاصة من قبل الاهلي الباحث عن تحقيق فوزه الاول، لكن رغم ذلك حاول الشمال بدوره افتتاح التسجيل عبر لاعبه بهاء فيصل الذي حاول استغلال كرة عرضية لكن كرته مرت جوار القائم. 
   رد الاهلي جاء سريعا من خلال محاولة النيجيري باتريك ايزي الذي تواجد داخل منطقة الجزاء وسدد كرة مرت جوار القائم ... انحصر بعد ذلك اللعب في منطقة وسط الملعب وسط اغلاق تام للمساحات من قبل الفريقين، ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الاول. 
وفي الشوط الثاني حاول مدرب الأهلي المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش تنشيط الناحية الهجومية من خلال اقحامه بعض الاسماء ،قصد ضخ دماء جديدة على غرار الدوكالي الصيد وهيرنان بيريز ..لتستمر محاولات الطرفين والتي كان أبرزها رأسية من المدافع المغربي سفيان بوفتيني لكنها ضلت الطريق للشباك. 
من جانبه حاول الكولومبي سكوبار افتتاح التسجيل عندما حصل على فرصة داخل المنطقة وسدد كرة تصدى لها حارس الاهلي وابعدها وهي في طريقها للشباك. 
وكان عبدالرشيد ابراهيم قريبا من منح الأهلي أفضلية التقدم بعد أن قام بمجهود فردي وسدد كرة قوية مرت جوار القائم.. واستمرت المحاولات من قبل الجانبين ، دون جديد لتنتهي المباراة بالتعادل دون أهداف. 
 

اقراء ايضا