الصين تحدد 500 مقعد للمشجعين العمانيين في الشارقة

حدد الاتحاد الصيني لكرة القدم 500 مقعد للمشجعين العمانيين الراغبين في مؤازرة منتخب بلادهم خلال المباراة المرتقبة التي ستجمع عمان مع الصين في 11 نوفمبر الجاري .

وأعلن الاتحاد الصيني بالتزامن مع تحديد عدد المقاعد على الاشتراطات الصحية التي يجب أن يلتزم بها جمهور منتخب عمان والتي من بينها التقيد بإجراءات التطعيم وارتداء الكمامات وعدم حمل لوحات اكثر من المقاس المحدد 2م في 3 م والامتناع عن إدخال المواد المشتعلة الى الملعب والسماعات بكافة أنواعها وأحجامها في مثل هذه المواجهات وغيرها من التفاصيل المتعلقة بتنظيم مدرجات الجمهور للمنتخبين .

ويعول المنتخب الصيني من خلال هذه المواجهة العودة إلى أجواء المنافسة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر بينما يعتزم منتخب عمان الى مضاعفة فرصة من خلال كسب النقاط الثلاث ، والتقدم في ترتيب المجموعة التي تضم إلى جواره منتخبات استراليا والسعودية واليابان وفيتنام والصين .

وأعلن الاتحاد الآسيوي عن إقامة مواجهة الصين في ملعب محايد نظرا للإجراءات الاحترازية الصارمة التي تتخذها الصين في مواجهة انتشار فيروس كوفيد 19ـ  وهو الأمر الذي حال دون إقامة المباراة على الأراضي الصينية .

ويتوقع حضور عماني كبير في اللقاء المرتقب نظرا لقرب ملعب المباراة من الأراضي العمانية ، ناهيك هم أهمية المواجهة من الناحية الفنية لترتيب المجموعة حيث يملك منتخب عمان في رصيده 6 نقاط من فوزين وخسارتين ، وتعد هذه المواجهة مهمة على كافة المستويات في حسابات المنافسة بالنسبة لمنتخب عمان ، وفتح الاتحاد العماني المجال أمام الجمهور العماني للحصول على التذاكر الإلكترونية ابتداء من مساء اليوم .

 

اقراء ايضا