المهرة" إنجليك كوين " ملك "اسطبل الأزرق" بطلة لكأس "الركيات"

حققت المهرة الحمراء "إنجليك كوين " ملك اسطبل الأزرق لقب كأس "الركيات" الذي نظمه نادي السباق والفروسية اليوم في ثالث المنافسات على مضمار "العقدة" في الخور،وخصص شوط الصدارة السادس للخيل المهجنة الأصيلة تكافؤ (الدرجة 4) عمر 3 سنوات فما فوق على مسافة 1400 متر ،وقاد المهرة للفوزالخيال جي بي غيامبير بإشراف المدرب محمد الغزالي ،وحققت زمنا قدره 01:24:48 دقيقة ،وقام بتتويج الفائزين عقب نهاية السباق عبد الله الكبيسي رئيس قسم السباقات بنادي الفروسية ،وحل في المركز الثاني الحصان الأحمر  "صاعقة " ملك مربط الجريان بإشراف المدرب محمد خليفة العطية وقيادة الخيال شتيبان مازور ،وجاءت ثالثا الفرس الحمراء  "هيلسايد دريم " ملك شاهين بن خالد شاهين الغانم بقيادة الخيال ديفيد آلان وإشراف المدرب جاسم الغزالي .
 
اجتهاد
افتتحت الفرس الحمراء " اجتهاد" ملك محمد ناصر راشد الرمزاني منافسات السباق بفوزها بالشوط الأول بجدراة بفارق حوالي 5 أطوال عن أقرب منافسيها، بإشراف المالك وقيادة الخيال شتيبان مازور في الشوط الذي خصص للخيل المهجنة الأصيلة من الإنتاج المحلي،على مسافة 1400متر.
 
نيروند
وشهد ثاني أشواط السباق تفوقا وصدارة للمهر الأزرق " نيروند" ملك م. حسن علي العبد الملك ،وخصص الشوط للخيل العربية الأصيلة المبتدئة على مسافة 2100 متر،بإشراف المدربة ديبي ماونتن ،وقيادة الخيال الخيال برانيل ارفيند.
 
كاربزان
وحقق الحصان الأشقر" كاربزان" ملك عبد الله بن على بن خليفة العطية لقب ثالث الأشواط الذي تنافست فيه الخيل المهجنة الأصيلة المبتدئة والفائزة بسباق على مسافة 2100 متر،بقيادة الخيال توماس لوكاسك وبإشراف المدرب إبراهيم المالكي ،متفوق بفارق أكثر من ثلاثة أطوال على أقرب منافسيه .
 
كرويلا دوفل
وشهد الشوط الرابع فوز الفرس الزرقاء " كرويلا دوفل" ملك أحمد حسن المالكي الجهني في الشوط الذي خصص للخيل المهجنة الأصيلة، تكافؤ تصنيف 70 وأقل، على مسافة 1200متر،بقيادة الخيال متعب على الصعاق،وبإشراف المدرب حمد الجهني .
 
إن ذا نايت
وفاز الحصان الأحمر " إن ذا نايت" ملك إبراهيم سعيد إبراهيم المالكي بلقب الشوط الخامس المخصص للخيل المهجنة الأصيلة، تكافؤ تصنيف 90 وأقل على مسافة 2300 متر،متفوقا بفارق يزيد عن أربعة أطوال بقيادة الخيال توماس لوكاسك ،وبإشراف المالك .

اقراء ايضا