السد يقدم المدرب الإسباني خافي غراسيا

قدم نادي السد رسمياً مدربه الجديد الاسباني خافي غراسيا للجماهير ووسائل الأعلام، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم الاربعاء بقاعة المؤتمرات بصالة علي بن حمد العطية بنادي السد.
حضر المؤتمر تركي العلي المدير التنفيذي للنادي، ومحمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة، والعديد من محبي ومنتسبي الزعيم.
في بداية المؤتمر رحب تركي العلي المدير التنفيذي لنادي السد بالمدرب الجديد خافي غراسيا وتمنى التوفيق للمدرب الأسباني ونادي السد في الفترة المقبلة.
وقال تركي العلي خلال المؤتمر الصحفي : المدرب اسم كبير وتولي تدريب أندية كبيرة في الدوري الأسباني والإنجليزي ووقع الاختيار على خافي بعد دراسة متأنية وأعتقد أن هناك وجود قاسم مشترك بين النادي والمدرب وهو تحقيق البطولات وأتوقع أن اختيار كان فيه محله وان شاء الله التوفيق للمدرب والنادي.
 
خافي غراسيا: أسعى لحصد مزيد من الألقاب مع الزعيم
ومن جانبه قال مدرب الزعيم الجديد خافي غراسيا خلال المؤتمر الصحفي : سعيد بتواجدي في الدوحة، أعرف السد جيداً وهو نادي كبير جدا وأعرفه جيدا قبل قدومي للدوحة وكذلك أعرف المدرب السابق (تشافي) كمدرب وكلاعب، ولدينا الأسلوب الخاص وسوف نحافظ نفس المنهجية الهجومية المعروفة عن السد.
وكشف المدرب الأسباني إن مدة عقده مع السد هي عام واحد مشيرا إلى أنه وحتى يلعب الفريق  بشكل جيد نريد تحقيق توازناً جيد في الفريق ونحن سنعمل على إيجاد هذا التوازن ولن نسعى فقط للفوز بل سنسعى لتحقيق أسلوب ممتع للعب وسنحاول تسجيل الكثير من الأهداف وعلينا أن ندافع أيضا بشكل جيد.
وقال غراسيا إن الدوحة تبدو مدينة رائعة  وتعيش لحظات مميزة في ظل إقامة بطولة كأس العرب وعلينا في نادي السد أن نعمل بشكل جماعي لتطوير النادي، والمساهمة في تطوير المنتخب وأن نستمتع بالأحداث الرياضية الكبيرة التي تستضيفها الدوحة.
وشدد غراسيا على أن هدف الفريق هو دائما الفوز بجميع المباريات في جميع المسابقات وحصد المزيد من الألقاب وأن يكون المدرب جزء من تاريخ النادي العريق.
ونوه محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بالنادي في نهاية المؤتمر، على أن الأسباني خافي غراسيا مدرب جيد وننتظر منه الكثير مع فريق السد خلال الاستحقاقات المقبلة.
 

اقراء ايضا