مدرب تونس: ندخل مباراة مصر غدا بطموح الوصول إلى النهائي

قال منذر الكبير مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم، إن لاعبي فريقه يدخلون مباراة غد /الأربعاء/ أمام مصر في نصف نهائي بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 المقامة حاليا في قطر، "بروح التعاون وبطموح الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية".

وأضاف مدرب المنتخب التونسي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي للبطولة، أن لاعبي المنتخب التونسي لديهم المقدرة على تحقيق الفوز وتقديم أفضل ما لديهم غدا أمام المنتخب المصري، موضحا أن المنتخب التونسي واجهته العديد من الصعوبات في بداية البطولة ولكنه تجاوزها ونجح في تصدر مجموعته ثم الوصول إلى الأوار الإقصائية وتجاوز منتخب عمان في ربع النهائي، مؤكدا أنه يبحث عن الفوز غدا للوصول للنهائي.

وتابع "جميع لاعبي المنتخب التونسي جاهزون ولديهم تركيز كبير من أجل الوصول إلى نهائي هذه البطولة"، مشيرا إلى أن الجهازين الفنيين في منتخبي تونس ومصر يعرفان بعضهما جيدا، وأن المنتخب التونسي سيعمل على الاستفادة من النقاط التي تمنحه الأفضلية لتحقيق الفوز غدا.

وامتدح منذر الكبير التنظيم القطري للبطولة، قائلا "قطر أبدعت في تنظيم هذه البطولة وفي التحضير لكأس العالم FIFA قطر 2022".

وشدد على أن العناصر التي انضمت في الفترة الأخيرة تعتبر إضافة قوية للمنتخب التونسي، مؤكدا أن كل المنتخبات التي تأهلت إلى نصف النهائي في هذه البطولة لديها طموح الفوز والوصول إلى النهائي.

من جانبه، قال محمد دراغر لاعب المنتخب التونسي في المؤتمر الصحفي، إن مباراة غدا أمام مصر ستكون قوية، مشيرا إلى أنه جرى التحضير لها بشكل عادي مثل المباريات السابقة في البطولة، ونتمنى الفوز بهذا اللقاء والتأهل إلى النهائي.

وتابع "المنتخب التونسي يبحث دائما عن الفوز في كل مباراة من أجل إسعاد الجماهير التونسية"، مضيفا "سنبذل أقصى ما لدينا من أجل الفوز باللقب".

اقراء ايضا