مدرب تونس: تحدينا الصعوبات ووصلنا إلى النهائي

 أعرب منذر الكبير مدرب المنتخب التونسي عن سعادته بالتأهل للمباراة النهائية لبطولة مونديال العرب FIFA قطر 2021، بعد فوزه على المنتخب المصري بهدف دون رد في نصف نهائي البطولة التي جمعتهما اليوم على استاد /974/ بمنطقة راس أبوعبود.
 
وقال الكبير، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"نهدي هذا الترشح للشعب التونسي تحدينا الصعوبات في البطولة، وتمكنا من التأهل للمباراة النهائية بعد جهد وتعب ويجب أن نكون جاهزين ونستعد لمواجهة المباراة النهائية".
 
وأضاف مدرب منتخب تونس أن فريقه حقق فوزا مستحقا بعد اداء قوي قدمه اللاعبون على الملعب وسيطر على أغلب فترات اللقاء، معربا عن أمله في أن تكون إصابة اللاعب ياسين خفيفة ويستطيع المشاركة في المباراة المقبلة، معبرا عن فرحته بالانتصار والتأهل للمباراة النهائي للبطولة.
 
وأكد الكبير، أن دخول اللاعب نعيم السليتي للمباراة اعطى الفارق ومكن المنتخب التونسي من الضغط على منافسه وتحقيق الفوز، قائلا "انا فخور جدا باللاعبين وبالمردود الذي قدموه".
 
وفيما يتعلق بانجازات المنتخب قال الكبير:" المنتخب التونسي حقق 12 انتصارا هذا الموسم وترشح لنهائيات كاس أمم افريقيا كما تاهلنا للمرحلة الثانية للتصفيات المؤهلة للمونديال واليوم تأهلنا لنهائي مونديال العرب ..اعتقد ان المنتخب في الطريق الصحيح وهذا يعود الى جهود اللاعبين وكل الاطار الفني والطبي والاداري للاتحاد التونسي".
 
من جانبه، أعرب حنبعل المجبري لاعب المنتخب التونسي والفائز بجائزة رجل المباراة عن سعادته بالتاهل للمباراة النهائية، مضيفا أن المنتخب التونسي قدم اداء جيدا وحقق الفوز واسعد جماهيره الحاضرة اليوم، مشددا على أن الفريق سيستعد جيدا للمباراة النهائية وسيعمل على حصد اللقب واسعاد الجماهير.

اقراء ايضا