سانشيز: الحظ لم يحالف منتخبنا في نصف النهائي ونسعى للفوز على مصر غدا

أكد فليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري لكرة القدم، أن المنتخب القطري سيعمل غدا /السبت/ على تقديم مباراة جيدة ويتطلع للظهور بشكل أفضل أمام نظيره المصري في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العرب FIFA  قطر 2021 التي تختتم منافساتها غدا في قطر.   

وأشار مدرب المنتخب القطري في المؤتمر الصحفي للمباراة الذي اقيم اليوم بالمركز الاعلامي للبطولة إلى أن الحظ لم يحالف منتخب قطر في مباراة نصف النهائي امام المنتخب الجزائري التي وصفها بأنها أصبحت من الماضي وانه يعمل الان على تناسي خسارة المباراة السابقة، مشددا على أهمية التركيز على لقاء الغد.
   وأبدى رضاه التام عن أداء المنتخب القطري في البطولة التي منحته العديد من الفوائد كما سبق له لعب مباريات قوية ايضا في /كوبا امريكا/. وقال "نحن فخورن باللعب في المنافسات القوية ونتطلع الى تجويد الاداء وبلوغ الادوار النهائية في كل المنافسات التي نشارك فيها".
   وأضاف انه ليس قلقلا على مستقبله مع المنتخب القطري في الفترة المقبلة ونتائج هذه البطولة لن تؤثر على استمراره مع المنتخب.. ومؤكدا ان المنتخب القطري حقق الفائدة المرجوة من مشاركته في البطولة، حيث اتيح للمنتخب اللعب مع منافسين لم يسبق له خوض اي مباريات ضدهم، ومؤكدا على ان المنتخب القطري لعب بشكل جيد في البطولة ويأمل ان يواصل بذات المنوال في مباراة الغد.
   ووصف مدرب المنتخب القطري، المنتخب المصري بالجيد وبأنه يضم عناصر خليط بين الشباب والخبرة ولديه مدرب يتمتع بخبرة كبيرة.. مشيرا الى ان البطولة اتاحت للمنتخب القطري أن يلعب في بطولة تضم منتخبات قوية من افريقيا.      ومن جانبه أكد مشعل برشم حارس مرمى المنتخب القطري في المؤتمر الصحفي ان مباراة الغد ستكون قوية ومثيرة، وأن منتخب قطر يطمح فقط للفوز رغم قوة المنافس، مضيفا ان المنتخب القطري استفاد كثيرا من مشاركته في هذه البطولة الناجحة التي ضمت منتخبات جيدة.
    وأشار إلى أن البطولة تعد من أقوى التجارب للمنتخب القطري المستعد لخوض منافسات كأس العالم FIFA  قطر 2022 ، وان المنتخب القطري اكتسب خبرة طويلة من خلال مشاركته في العديد من المنافسات.
 

اقراء ايضا